الاتحاد

الإمارات

ضبط أوروبي جلب وروج وتعاطى المخدرات بدبي

دبي (الاتحاد)- ألقت شرطة دبي، القبض على شخص أوروبي الجنسية يدعى “و.ر.ك”، 37 سنة، ويعمل موظفاً في أحد المخابز بدبي، بتهمة جلب المواد المخدرة وتعاطيها والترويج لها.
وقال اللواء عبد الجليل مهدي محمد العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، إن إدارة المكافحة المحلية شكلت فريق عمل مختصاً لمتابعة المشتبه به عقب ورود معلومات مؤكدة بهذا الصدد، حيث قام الفريق بعمليات بحث وتحر حول الشخص، وتمكن من تحديد هويته، ووضع شقته تحت المراقبة، إلى أن تأكد رئيس الفريق من وجوده بداخلها، حيث تمت مداهمتها، وإلقاء القبض عليه، وإخضاعه للتفتيش الذاتي، وكذلك سكنه وسيارته، ليعثر الفريق على كمية كبيرة من الحشيش المخدر، كان المتهم يخفيها داخل المطبخ، وكمية أخرى من الكوكايين في غرفة نومه، بالإضافة إلى عدد من الأقراص المخدرة، وبذور لنبتة الماريجوانا، وعدد من الطوابع المخدرة التي تستحلب بواسطة اللسان.
واعترف المتهم بتعاطيه المواد المخدرة، وبأنه حصل على الحشيش من إحدى الدول المجاورة، في حين جلب الكوكايين بنفسه من إحدى الدول الأوروبية على شكل كبسولات قام بإخفائها داخل أحشائه. وأكدت تحاليل المختبر الجناني في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، أن عينات فحوص المتهم تشير إلى تعاطيه مواد مخدرة منها الكوكايين، والبنزوديازبين.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته