الاتحاد

الرياضي

الزوراء يهزم الناصرية بثلاثية

حقق فريق الزوراء فوزاً مهماً على ضيفه فريق الناصرية بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري النخبة، وسجل محمد سعد الهدف الأول للزوراء في الدقيقة الخامسة عبر ركلة جزاء فيما أضاف اللاعبان علي سعد وسامر سعيد الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65، و92.
وفي ملعب النفط فاز المصافي على الحسنين بهدفين مقابل هدف واحد وتقدم الحسنين بهدف كرار محمد في الدقيقة 6 وسجل عمار عبدالحسين هدفين للمصافي في الدقيقتين 27 و77.
وتعادل النجف مع نفط الجنوب سلبياً، فيما فاز بغداد على كربلاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لبغداد مهيمن سليم ومروان عباس ورافد إبراهيم وأحرز هدف كربلاء صباح عبدالحسن من ركلة جزاء.
وفاز القوة الجوية على الديوانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وسجل للجوية علي جبار وهيثم كاظم وأحمد باجيو، وأحرز للديوانية حسنين خضير وتمكن فاز الميناء على الهندية بهدف سجله سجاد عبدالكاظم من ركلة جزاء في الدقيقة 23.
من جانبه أكد هادي جواد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ان مباريات المرحلة الثانية للدوري ستتوقف في 11 مايو المقبل بهدف افساح المجال للمنتخبين الأولمبي والوطني للإعداد الأمثل قبيل الشروع في مهمتيهما الآسيوية. وقال جواد ان ايقاف الدوري سيكون ذا تأثير إيجابي لدي الجهازين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي من أجل تهيئة أفضل أجواء لهما للقيام بعملهما على أكمل وجه من خلال تفريغ لاعبي الأندية وهو ما سيعطيهما مساحة من الوقت لاختيار أفضل اللاعبين والإعداد بشكل أفضل كون المنتخب الأولمبي سيلتقي نظيره الإيراني يومي 19 و23 يونيو المقبل ضمن منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 إلى جانب مهمة المنتخب الأول مع اليمن في تصفيات المونديال.

اقرأ أيضا