الاتحاد

الاقتصادي

«آرت مارين» تشغل مرفأ اليخوت في فندق الريتز-كارلتون بالبحرين

وقعت شركة آرت مارين اتفاقية مع فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين لإدارة وتشغيل مرفأ اليخوت في المنتجع وبشكل حصري، إضافة إلى تنسيق جميع النشاطات والرياضات المائية في المنتجع.
وقال كونستانتينوس كونستانتينو الرئيس التنفيذي لشركة آرت مارين في بيان صحفي أمس: “نعد بأن نقدم لشركائنا وضيوف المنتجع أفضل المعايير وأعلى مستوى من الخدمة في إدارة مرافئ اليخوت والرياضات المائية ونشكر لهم ثقتهم بنا في آرت مارين. نحن نتطلع لاستقبال الزوار وضيوف المنتجع والمارينا ليستمتعوا بالمرافق الموجودة في هذا المنتجع الرائع والحاصل على جوائز عالمية”.
وأضاف: “شركتنا تتوسع في مملكة البحرين بشكل كبير وإدارة مرافئ اليخوت هي واحدة من خدماتنا المتكاملة في مجال الضيافة البحرية والتي نقوم على العمل لتوسيعها بشكل كبير في المنطقة، ونحن نتطلع لتطبيق استراتيجيتنا لتطوير مواقع وجعل المنطقة عنواناً للسياحة البحرية من خلال إضافة مرافئ أخرى تحت إدارتنا”.
من جهته، قال برنارد فيولا مدير عام فندق ومنتجع الريتز-كارلتون البحرين: “نتطلع إلى تعاون ناجح مع آرت مارين ونحن سعداء جداً بتقديم خدمات آرت مارين العالية المستوى في مجال النشاطات والرياضات المائية لعملائنا الكرام وأعضاء النادي الرياضي معززة بخدمات الريتز-كارلتون الممتازة على أعلى المستويات”. ويتضمن الاتفاق بين الطرفين إدارة وتشغيل مرفأ اليخوت “المارينا”، وتقديم المعدات وإدارة وتنسيق نشاطات الرياضات المائية للزوار وأعضاء المنتجع الفخم، وتتضمن الرياضات المائية ذات المحرك واليدوية مثل التزلج على الماء وقوارب التجديف والرحلات البحرية وقوارب الكاتاماران والقوارب الشراعية والبيدالو والتزلج الشراعي والركمجة.
يذكر أن شركة آرت مارين أُسست في فبراير 2005 في إمارة دبي لتقدم خدمات بحرية عالمية المستوى مثل بيع وصيانة يخوت عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع وإدارة وتأجير اليخوت وإدارة مرافئ اليخوت وتقديم الاستشارات في المنطقة.
وبفضل المستوى الرفيع من الخبرة العالمية التي تتمتع بها، أصبحت شركة آرت مارين الموزع الإقليمي الرائد لليخوت الفخمة والمستورد والموزع الحصري لمجموعة أزمت بينيتي في مملكة البحرين ومصر والأردن والمملكة العربية السعودية والكويت وجزر المالديف وموريشيوس وسلطنة عُمان وباكستان وقطر وسيشيل ودولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

4.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع