الاتحاد

الإمارات

وفاة فتى وإصابة 5 مواطنين في حادث مروري بالشارقة

أحمد مرسي (الشارقة) - توفي فتى يبلغ من العمر 14 عاماً وأصيب خمسة آخرين، وجميعهم من مواطني الدولة، بإصابات تراوحت بين البليغة والبسيطة، في حادث مروري وقع على طريق الشارقة - مليحة ظهر أمس.
وأفادت الإدارة العامة للمرور بالشارقة أن الحادث وقع نتيجة انحراف سيارة «لاند كروزر» بصورة مفاجئة واصطدامها بحاجز اسمنتي وصدمها لسيارة «هونداي» كانت قادمة من الجهة الأخرى للطريق.
وأضافت أن الوفاة نتجت في السيارة الثانية وأن حالة الإصابات الأخرى تراوحت بين البليغة والبسيطة، اثنين في السيارة الأولى وثلاثة في الثانية، وتم نقلهم جميعاً للمستشفى لتلقي العلاج.
ولفتت الإدارة إلى أن سيارات الإنقاذ والإسعاف توجهت على الفور للموقع حيث تبين وفاة الفتى في المكان، بينما قدمت الإسعافات الأولية في الموقع للمصابين ليتم بعدها تحويلهم للمستشفى، مشيرة إلى أن السرعة الزائدة وعدم الانتباه كانا وراء الحادث وأنه تم تحويله لمركز شرطة مليحة للتحقيق في الواقعة.
يذكر أن هناك خمس وفيات شهدتها شوارع الإمارة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب الحوادث المرورية، منها وفاة شابة من إحدى الجنسيات العربية تبلغ من العمر 19 عاماً في حادث دهس من قبل سيارة تقودها سيدة آسيوية على شارع الكورنيش، وحادث دهس فتاتين من إحدى الجنسيات الآسيوية أثناء محاولتهما عبور شارع الكورنيش ببحيرة خالد بالشارقة عندما صدمتهما سيارة كانت مسرعة وتقودها سيدة عربية ووفاة سيدة إثيوبية، في حادث مروري وقع على شارع مليحة – الشارقة.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي