الاتحاد

الاقتصادي

«التطوير والاستثمار السياحي» تطرح المرحلة الثانية من شقق القرم الشرقي للإيجار

مشروع شقق القرم الشرقي السكنية (من المصدر)

مشروع شقق القرم الشرقي السكنية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - طرحت شركة التطوير والاستثمار السياحي، للتأجير المرحلة الثانية من شقق القرم الشرقي السكنية التي تحمل اسم «شقق بروميناد القرم الشرقي». ويأتي هذا الطرح بعد تأجير كامل شقق المرحلة الأولى «رزيدنسز القرم الشرقي» التي شهدت إقبالاً واسعاً نظراً لأسلوب الحياة الفاخر الذي توفره، وإطلالتها البحرية على محمية أشجار القرم في وسط العاصمة أبوظبي، بحسب بيان صحفي أمس.
ويتضمن مشروع «بروميناد القرم الشرقي» مجموعة من الشقق الفخمة والفسيحة، يبلغ عددها 170 شقة موزعة على بناءين، أحدهما متاحاً الآن للتأجير، ويضم 77 شقة بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم إضافة إلى شقق بنتهاوس بثلاث غرف نوم.
وتحظى الشقق بإطلالات على أشجار القرم الشرقي التي تنمو بشكل طبيعي على حافة مياه الخليج العربي، مع مشاهد بانورامية لمعالم أبوظبي العمرانية، ما يعكس المستوى الراقي لهذا المشروع. وبمناسبة طرح المشروع ستوفر شركة التطوير والاستثمار السياحي أسعار تأجير خاصة ولفترة محدودة مع خيارات سداد وتمويل متنوعة.
وقال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي: «إن طرح شقق بروميناد القرم الشرقي للتأجير يأتي بعد تأجير المرحلة الأولى بالكامل وزيادة الطلب، حيث نتوقع أن تلقى المرحلة الثانية إقبالاً واسعاً نظراً للخيارات المتنوعة والغنية التي تتميز بها، إضافة إلى قربها من المركز التجاري الذي سيفتتح قريباً ويضم مجموعة من المحال والمطاعم الراقية».
وأضاف» سيستمتع المقيمون في بروميناد القرم الشرقي بعدد من المرافق منها حوضان كبيران للسباحة، وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، بالإضافة إلى مواقف شاسعة للسيارات.
وتتراوح مساحات الشقق ما بين 102 متر مربع للشقة بغرفة نوم واحدة إلى 252 متراً مربعاً للشقة بثلاث غرف نوم، في حين تتراوح شقق بنتهاوس ما بين 878 متراً مربعاً إلى 1063 متراً مربعاً. وقد استوحيت التصاميم الداخلية لهذه الشقق من منطقة القرم الخضراء والممرات المائية المحيطة بها.
وتتميز كل شقة بتشطيباتها الفاخرة بما في ذلك المطبخ المفتوح الواسع والمجهز بأحدث الأدوات والأجهزة التي تحمل ماركة «بوش»، والرخام من نوع «دارك امبرايدر جالالا»، أما الخشب فمن شجر البلوط الأحمر ليضفي مزيداً من الألوان الدافئة على المكان.
ويحظى المقيمون في الشقق والزوار بفرصة الاستمتاع بالتسوق في المركز التجاري «بروميناد» ضمن مشروع القرم الشرقي، والذي يضم مجموعة متنوعة من المحال، تشمل ستة مطاعم تلبي كافة الأذواق والخيارات بالإضافة إلى سوبر ماركت وصالون تجميل فضلاً عن مواقف شاسعة تستوعب 370 سيارة بما في ذلك خدمة صف السيارات.
كما يمكن للسكان التمتع برياضة الجري وركوب الدراجة الهوائية وغيرها من النشاطات الاجتماعية، في ممر على طول المجمع اعد خصيصا لهذه الغاية.
وتشكل هذه الشقق جزءاً من مجمع القرم الشرقي الذي يضم أيضاً فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا من فئة الخمس نجوم، الذي افتتح في شهر يونيو الماضي، ويضم 222 غرفة وجناحاً؛ مع سبا فاخر ومجموعة من المطاعم المتنوعة.
وتضمنت المرحلة الأولى من الجزء السكني في المجمع عدداً محدوداً من شقق «رزيدنسز القرم الشرقي» الفخمة والبالغ عددها 50 شقة منها 48 شقة مكونة من ثلاث غرف نوم، وشقتان من نوع بنتهاوس بأربع غرف نوم موزعة على ستة مباني منخفضة الارتفاع.
ويشغل مجمع القرم الشرقي موقعاً مميزاً في الساحل الشرقي لمحمية أشجار القرم في أبوظبي على امتداد 1?2 كيلومتر، حيث يرتبط بسهولة بوسط العاصمة عن طريق شارع الشيخ زايد ويبعد 15 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي.
ويحظى المقيمون بعدد من المزايا والفوائد التي يقدمها فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا منها خدمات الفندق الاستثنائية حسب الطلب (المعروفة بـ «ألا كارت») والتي تشمل خدمة الغسيل والتدبير المنزلي، إلى جانب معالجات السبا بأسعار خاصة.
كما يمكن للمقيمين تجربة المرافق السكنية الأخرى ضمن محفظة شركة التطوير والاستثمار السياحي العقارية والانتقال إليها متى أرادوا دون أي غرامة مالية مع فترة إشعار زمنية قصيرة، وتتكون محفظة الشركة السكنية من العديد من المشاريع الراقية منها شقق سانت ريجيس، وفلل سانت ريجيس، وفلل وشقق شاطئ السعديات الفاخرة.

اقرأ أيضا

«التواصل الاجتماعي» يساهم بتسريع معدلات نمو الشركات