الاتحاد

الإمارات

«إقامة دبي» تنفذ برنامجاً تدريبياً لطالبات مدرسة لطيفة الثانوية للبنات

دبي (وام) - نفذت “إقامة دبي” برنامجاً تدريبياً للجيل الجديد من الكوادر البشرية للمرحلة الثانوية، وذلك بهدف رفع كفاءتهم وتهيئتهم لمواجهة تحديات سوق العمل المحلي من خلال تدريبهم وفق أحدث الأساليب المهنية والتقنية.
وجاء ذلك انطلاقاً من حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على دعم مسيرة التنمية المجتمعية والتعليمية بالدولة، على مختلف المستويات والمراحل الدراسية بتوجهات من المدير العام سعادة اللواء محمد أحمد المري.
وأتاحت الإدارة لـ 4 طالبات من مدرسة لطيفة الثانوية للبنات بإمارة دبي فرصة التدريب ميدانياً والاحتكاك بجموع المتعاملين بصورة تعكس سير العمل اليومي وإجراءاته ليتمكن من ملامسة واقع العمل “بإقامة دبي”، وذلك بما يتوافق مع المقررات الدراسية المطلوبة لمرحلة الثانوية اعتباراً من 25 إلى 29 مارس الماضي. من جانبها، قالت أميرة الخطيبي مشرفة التدريب الميداني للطالبات “بإقامة دبي” إن تلك الجولات التدريبية تبرمج بشكل دوري وعلى حسب متطلبات المنهج العلمي للمؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات، والتي تهدف إلى نقل الطالب من واقع الحياة التعليمية إلى واقع الحياة العملية واكتشاف دور الإدارة وقيمتها الفعلية في المجتمع. واختتمت الجولة التدريبية لطالبات مدرسة لطيفة للبنات بلقاء اللواء محمد المري في مكتبه، حيثُ حثهن على الجد والاجتهاد في مسيرتهن التعليمية، وتمنى لهن التوفيق في مستقبلهن المهني، والإخلاص في حب الوطن والسعي بالتفاني إلى من تربين في كنفهم حكام إماراتنا المعطاء وقادة التنمية والازدهار.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية