الاتحاد

الإمارات

عباس يشيد بدعم الإمارات للشعب الفلسطيني

أبومازن لدى استقباله لبنى القاسمي في بيت لحم أمس

أبومازن لدى استقباله لبنى القاسمي في بيت لحم أمس

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس بقصر الضيافة في مدينة بيت لحم الفلسطينية مساء أمس معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية.
وأعرب الرئيس الفلسطيني عن تقديره العميق للموقف المشرف والداعم الذي تقفه دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله من قضية الشعب الفلسطيني والمساعدات المتعددة التي تقدمها الإمارات للشعب الفلسطيني مادياً ومعنوياً.
ونقلت معالي الشيخة لبنى القاسمي تحيات صاحب السمو رئيس الدولة إلى الرئيس الفلسطيني، معربة عن أملها بأن يحقق مؤتمر الاستثمار الفلسطيني النجاح الذي يتوقعه منه القائمون على المؤتمر.
وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الطيبة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وفلسطين والموضوعات التي سيناقشها مؤتمر الاستثمار الذي سيبدأ أعماله اليوم بقصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم. وحضر المقابلة من الجانب الفلسطيني الدكتور حسن أبولبدة وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني، كما حضره من الجانب الإماراتي الوفد المرافق لمعالي الشيخة لبنى القاسمي ويضم علي محسن الهاملي المدير التنفيذي للخدمات المساندة، وراشد الميل الزعابي رئيس قسم العلاقات العامة، ومحمد عمر عبدالله وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، وعادل يسلم الكثيري من دائرة الاقتصاد في أبوظبي، وساعد العوضي من مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، وسعود علي مصبح من شركة الخليج للصناعات الدوائية، ومحمد يوسف حسن من مشاريع الشيخ سعود برأس الخيمة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: مع السعودية في مواجهة المخاطر