الاتحاد

ثقافة

نهيان بن مبارك يطّلع على منصات «أبوظبي للإعلام»

  نهيان بن مبارك وعلي بن تميم في جناح أبوظبي للإعلام

نهيان بن مبارك وعلي بن تميم في جناح أبوظبي للإعلام

أبوظبي (الاتحاد)

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، جناح أبوظبي للإعلام، الذي يقام ضمن فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب، وكان في استقباله سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام أبوظبي للإعلام، وعبدالرحمن عِوَض الحارثي المدير التنفيذي للتلفزيون، وعدد من المسؤولين في الشركة.

واطلع معالي وزير التسامح على منصات شركة أبوظبي للإعلام ومطبوعاتها المتنوعة، وقدم سعادة الدكتور علي بن تميم شرحاً موسعاً عن الدور البارز الذي تقدمه الشركة على الصعيد الثقافي والمعرفي ومساهمتها الفاعلة في تطوير قطاع النشر وتطبيق المعايير العالمية في تحقيق الاستدامة المثلى لقطاع النشر والتحول الرقمي.

كما اطلع سموه على التطور النوعي الذي يتم حالياً في مجلة زهرة الخليج، وتجربتها الثرية في طرحها وتناولها مواضيع غنية بالمعرفة لكافة إفراد الأسرة والمرأة بشكل خاص.

وأشار بن تميم في العرض الذي قدمه لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك، أن منصات أبوظبي للإعلام تشهد الآن تحولاً ملموساً نحو التطوير وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في الإعلام الجديد والتوجهات التي تضمن تقديم محتوى ثري بالهوية الوطنية، والآفاق المستقبلية، كالتركيز على التكنولوجيا المعرفية، والذكاء الاصطناعي، وإرساء مبادئ التسامح، وتطبيق معايير السعادة.

اقرأ أيضا

بنكراد يكشف أسرار هيمنة الصورة على حياتنا