الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حميد النعيمي وسعود القاسمي يواصلان استقبال المهنئين بشهر رمضان

حميد النعيمي وسعود القاسمي يواصلان استقبال المهنئين بشهر رمضان
27 مايو 2019 05:46

عجمان، رأس الخيمة (وام)

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، استقبال جموع المهنئين من الشيوخ وكبار المسؤولين الذين توافدوا إلى قصر الزاهر مساء أمس، للسلام على سموهما، وتقديم أسمى آيات وأطيب التهاني بشهر رمضان الفضيل، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار.
فقد تقبل سموهما التهاني بهذه المناسبة الإسلامية المباركة من وفد من كلية المدينة الجامعية في عجمان تقدمهم المدير العام ونائب المدير ومديرو الإدارات وعمداء الكليات والهيئة الإدارية والتدريسية في الكلية.
كما تبادلا التهاني مع وفد مجلس شباب عجمان تقدمهم مروان العوضي ووفد متطوعي «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان» والرعاة والداعمين له ممثلين في هيئة الأعمال الخيرية، تقدمهم الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي للهيئة، ومؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، تقدمهم صالح المزروعي مدير عام المؤسسة، وجمعية دار البر، تقدمهم شاهين البلوشي ممثل الجمعية.

كما تبادل سموهما التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك مع الشيوخ وكبار المسؤولين والوجهاء وأبناء القبائل وكبار رجالات الدولة وجموع المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية، سائلين الله عز وجل أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
واستقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، المهنئين بشهر رمضان المبارك.
فقد تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة المباركة من سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» والوفد المرافق له، وعدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال وجموع المهنئين من الوجهاء والأعيان والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية.
وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بموفور الصحة والعافية، وعلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©