الاتحاد

الرياضي

الغموض يحيط بمشاركة عمر عبد الرحمن وأسامواه ورادوي مع العين أمام الريان

صلاح سليمان (العين) - يكتنف الغموض مشاركة عمر عبدالرحمن والغاني أسامواه جيان والروماني ميريل رادوي مع العين في مباراة الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا التي يستضيف فيها الريان القطري في السابعة والنصف مساء غد، على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً الهلال السعودي والاستقلال الإيراني.
وغاب اللاعبون الثلاثة عن مباراة الجولة العشرين بدوري المحترفين، التي فاز فيها «الزعيم» على الشباب بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي بسبب الإصابة، وتعتمد مشاركتهم على تقرير طبيب الفريق وإن كان رادوي هو الأقرب للعودة إلى قائمة «البنفسج»، وفي الوقت الذي انضم فيه «عموري» إلى تدريبات الفريق أمس الأول، بينما واصل أسامواه برنامجه العلاجي مع طبيب الفريق.
وفي المقابل، يخوض الريان المباراة متأثراً ببعض الغيابات المهمة، وتخلف 4 لاعبين عن عدم مرافقة البعثة التي وصلت مساء أمس إلى العين، وهم الأرورجوياني ألفارو لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الهلال السعودي والكوري الجنوبي تشو يونج هايونج لظروف الإصابة التي داهمته في مباراة الوكرة بالدوري القطري يوم السبت الماضي، والتي خسرها الريان بهدفين، وجار الله المري وعبد الكريم سالم للإصابة.
من ناحية أخرى، يجري العين مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة على ستاد خليفة بن زايد، بعد أن تدرب أمس على ملعب المباراة بالقطارة وهي البروفة التي يقف المدرب الروماني أولاريو كوزمين، من خلالها على مدى جاهزية اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية، تمهيداً لاختيار التشكيلة المثالية التي يبدأ بها مباراة الغد. وبعد التدريب تتوجه بعثة الفريق إلى فندق هيلتون للمبيت ليلة المباراة.
وعاد العين إلى التدريبات صباح اليوم التالي لمباراة «الجوارح» وخضع لاعبوه لحصة تدريبية في صالة الجيمانيزيوم، بهدف الاستشفاء وعلاج الإصابات، واستعادة معدل اللياقة البدنية، وبدأ الفريق تدريبات الميدانية مساء أمس الأول، وبدا اللاعبون في معنويات عالية.
من ناحية أخرى، يعقد مدربا العين والريان في الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً للحديث عن استعدادات فريقيهما لهذا اللقاء. وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم ياباني لإدارة مباراة العين والريان بقيادة ساتو ريوجي، للساحة، ونيشيو هيدياكي، مساعداً أولاً، وأوشي شينجي مساعداً ثانياً، إلى جانب البنجلاديشي رحمن محمد ميزانور، حكماً رابعاً، كما كلف السنغافوري محمد مزمل بن محمد بمراقبة المباراة، والكويتي سعد الفاضلي، مقيماً للحكام. ووصل طاقم التحكيم أمس إلى مدينة العين.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد: علاقات الإمارات والسعودية متميزة ونموذجية