الاتحاد

الرياضي

راشد بالهول رئيساً لمجلس إدارة نادي الوصل

بالهول مع كوبر (تصوير أفضل شام)

بالهول مع كوبر (تصوير أفضل شام)

تم تكليف راشد بالهول برئاسة مجلس إدارة نادي الوصل، خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة المجلس السابق، برئاسة عبدالله حارب، حيث منح سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل «الضوء الأخضر»، لراشد بالهول برئاسة مجلس الإدارة، والاستقرار على المجلس بالكامل خلال الفترة المقبلة، وبدأ بالهول مهام عمله، وعقد خلال الساعات الماضية العديد من الاجتماعات داخل النادي، من أجل الاستقرار على المجلس الجديد الذي يقود «سفينة الفهود».
في بداية العمل عصر أمس، عقد راشد بالهول اجتماعاً مطولاً مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، استغرق قرابة 45 دقيقة، حرص خلالها، في حضور محمد علي العامري المشرف على الفريق ومحمد الحمادي المكلف بالإدارة التنفيذية للنادي ومترجم المدرب، على الاستماع إلى كوبر، لمعرفة تصوره للفترة المقبلة، خاصة أن هناك فترة انتقالات شتوية، ويبحث الوصل عن تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، كما عقد بالهول بعد ذلك اجتماعات عدة، منها ما سبق صلاة المغرب، مع عدد من أعضاء المجلس المستقيل، وأخرى بعدها في مقر إدارة النادي.
وكان بالهول قد وصل إلى النادي مبكراً في حوالي الساعة الرابعة والربع عصراً، وعقد اجتماعات عدة، سواء على المستويين الفردي والجماعي، وظهرت الفرحة الكبيرة على عدد كبير من العاملين بالنادي من موظفين وعمال، حيث وجدنا بعضهم يهنئ بعضاً، بعودة راشد بالهول مجدداً إلى النادي، وقيادة الأمور بعد غياب طويل عن النادي ابتعدت خلالها الألقاب المحلية عن «قلعة الفهود»، وتصافح بالهول وعبدالله حارب رئيس مجلس إدارة النادي المستقيل، الذي تمنى كل التوفيق لرئيس مجلس إدارة النادي الجديد.
وترددت داخل النادي العديد من الأسماء التي ربما تكون موجودة في المجلس الجديد، ومنها وليد الشيباني وماجد العبيدالله، وعقد بالهول اجتماعاً مع الثنائي، نظراً لعلمهم معاً في فترة سابقة.
ورغم هطول الأمطار بغزارة أمس، إلا أن أعداداً كبيرة من عشاق الوصل حرصوا على الحضور إلى مقر النادي، ومنهم من تابع الأمور من داخل مجلس إدارة النادي، وآخرون شاهدوا تدريبات الفريق الذي يستعد لمباراة العين غداً في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وبعد انتهاء التدريب اجتمع راشد بالهول مع اللاعبين، وطالبهم ببدء صفحة جديدة، وقال: «اعتبروا أن مباراة العين هي بداية الموسم، خاصة أنها البطولة الوحيدة الباقية للوصل هذا الموسم، بعد الوضع الحالي في دوري الخليج العربي، والبعيد تماماً عن المنافسة، وأن تتذكروا أيام الثنائية التي حققناها 2007، حيث كنت وقتها مع الفريق، وعليكم أن تستعيدوا تلك الذكريات الجميلة، وأنا لست غريباً على النادي، وهناك عدد من اللاعبين الحاليين من الفترة التي توليت فيها مقاليد النادي، وهو ما يجعلني متفائلاً بقدرتكم على تصحيح الأوضاع».
أكد راشد بالهول أن الوقت بين المباراة الماضية أمام الشارقة، ومباراة غد ضد العين قصير، لكن عليكم التركيز الكامل، وسيكون لنا اجتماعات متنوعة في الفترة المقبلة، وعليكم تحمل المسؤولية في هذه الفترة الحرجة من مسيرة النادي، لكن ما يهمني حالياً هو بطولة الكأس الأمل الوحيد في الموسم». وكانت عودة راشد بالهول للنادي خلال الساعات الماضية بمثابة عودة الأمل من جديد للوصلاوية، حيث تحققت في ظل وجود بالهول على رأس مجلس إدارة النادي، أهم بطولتين في مسيرة النادي «الدوري والكأس» موسم 2007، ومنذ ذلك التاريخ غابت شمس البطولات المحلية عن «قلعة الإمبراطور». من ناحية أخرى، نقل الوصل تدريبه مساء أمس من الملعب الفرعي إلى الرئيسي، بعد هطول الأمطار بغزارة، ما تعذر معها تأدية المران، كما يجب على الملعب الفرعي.


كوليو يتألق في تدريبات الأصفر
دبي (الاتحاد) - تعاقد الوصل مع الأرجنتيني إيمانويل خوان كوليو «30 عاماً»، القادم من ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني، وخاض 18 مباراة بواقع 1569 دقيقة، وأظهر كوليو مستوى جيداً في تدريبات أمس، من ناحية المهارات الفردية والجهوزية التامة، ولكن البطاقة الدولية لم تصل حتى الآن، وبالتالي فإن مشاركته حالياً تتوقف على وصول البطاقة الدولية خاصة أن اللاعب يعتبر جاهزاً من الناحية البدنية والفنية.
وتردد أيضاً أن هناك لاعبا برازيليا سيكون ضمن صفوف الفريق يدعى سيلفيو يلعب في الدفاع، على أن يصل إلى النادي خلال الساعات المقبلة، وربما يكون بديلاً للأسترالي سوساك، خاصة أن النادي لديه لاعب آسيوي حالياً، وهو أديسون بوتش الذي حصل مؤخراً على الجنسية الفلسطينية.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»