الاتحاد

دنيا

الجسمي وشيرين يغنيان وسط جبال الثلج برأس الخيمة

حسين الجسمي يرد على تحية الجمهور (من المصدر)

حسين الجسمي يرد على تحية الجمهور (من المصدر)

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)- وسط حضور جماهيري، تجاوز 1500 متفرج من مختلف إمارات الدولة ومن دول مجلس التعاون الخليجي والسياح، أحيا الفنانان حسين الجسمي وشيرين، أمس الأول، حفل مهرجان الموسيقى العالمية في رأس الخيمة.
وتفاعل الجمهور مع الفقرات التراثية والفنية، في الحفل الذي أقيم بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، في الهواء الطلق بالساحة الخارجية لمنتزه آيسلند المائي في الإمارة، وسط جو بانورامى تحيط به جبال الثلج التي وزعت عليها مجسمات لطيور البطريق.
وأعرب مدير عام هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة فيكتور لويس، عن سعادته باستضافة الإمارة لهذا الحدث الفني المتميز، الذي يقام لأول مرة، منوهاً إلى أن تعاون الهيئة في استضافة الحفل يأتي ضمن برنامجها المستمر، والهادف للترويج للإمارة على مختلف الأصعدة.
وأوضح أن هذا الحدث فرصة مثالية للترويج لرأس الخيمة، باعتبارها إمارة متميزة تتمتع بالإمكانات، التي تؤهلها لتكون شريكاً مستقبليّاً مهمّاً في الساحة الفنية والثقافية، على الصعيدين المحلي أو الإقليمي، فضلاً عن التغطية الإعلامية المحلية والعالمية التي تسلط الأضواء على استضافة مهرجان الموسيقى العالمية.

اقرأ أيضا