الاتحاد

الرياضي

معسكر مالطا يجهز الشامسي لمونديال رماية الأطباق

سيف الشامسي يطمح إلى مشاركة إيجابية في بطولة العالم

سيف الشامسي يطمح إلى مشاركة إيجابية في بطولة العالم

غادر سيف مانع الشامسي الحائز على الميدالية البرونزية في رماية الأطباق في بطولة العالم بالصين فجر اليوم عن طريق مطار دبي الدولي إلى مالطا للدخول في معسكر إعدادي يستمر لمدة 6 أيام يغادر بعدها إلى مدينة لوناتو الإيطالية لتمثيل الدولة والمشاركة في كأس العالم لرماية الأطباق التي تستضيفها إيطاليا في الفترة من 7 -15 يونيو الجاري.
وتأتي مشاركة الشامسي في هذا الحدث العالمي ضمن فريق الدبل تراب الذي يضم إلى جانبه كلاً من الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع وعبدالله بن مجرن وحمد بن مجرن وأحمد بن مجرن وعبدالله بن ضاحي وأحمد عبدالله ضاحي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب التي ستقام في مدينة ميونيخ يوليو المقبل.
ويشارك ممثلو منتخبنا أيضاً في دورة الألعاب الآسيوية الـ 16 التي ستقام في مدينة جوانزهو الصينية نوفمبر المقبل، وهناك أيضاً فريق الإسكيت الذي يضم الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم وسيف بن فطيس ومحمد حسن الذين يواصلون برنامجهم التدريبي حالياً في مدينة لوناتو بإيطاليا استعداداً للمنافسة في هذه البطولة الدولية.
وقبل مغادرته الدولة أشاد سيف الشامسي في تصريح لـ”الاتحاد” بالدعم اللامحدود الذي يوفره مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني. وقال إنهم استعدوا بشكل طيب قبل الدخول رسمياً في المنافسات، مشيراً إلى أن جمهورية الصين والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا هي أكثر الدول ترشيحاً لحصد الميداليات. وأكد أن الفرصة على مستوى الأفراد تبقى مفتوحة لجميع المشاركين، متمنياً أن يحصد إحدى الميداليات في هذه البطولة القوية التي ستكون نتائجها مؤشراً لنتائج بطولة ألمانيا القادمة.
وأشار الشامسي إلى أن الآمال معقودة على الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم للعودة من إيطالياً بإحدى الميداليات في بطولة الإسكيت نظراً لما يتمتع به من مستوى وخبرة كبيرة في هذا المجال تمنحه الحق في المنافسة مع أبطال العالم

اقرأ أيضا

الفجيرة والوحدة.. "سعادة الذئاب"