الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

استفتاء «الاتحاد».. الأربعاء موعدنا

استفتاء «الاتحاد».. الأربعاء موعدنا
27 مايو 2019 01:19

رضا سليم (دبي)

تعلن «الاتحاد»، بعد غدٍ، تفاصيل الفائزين في «النسخة 17» من الاستفتاء الكروي الذي تجريه سنوياً لنجوم الموسم، والذي يشارك فيه 101 شخصية، من الوسط الرياضي، ما بين مسؤولين ومدربين ولاعبين وإداريين، ومجالس إدارات الأندية وإعلاميين، وعدد من المهتمين والمتابعين لدوري الخليج العربي.
ويكشف الاستفتاء نجوم الموسم في 9 فئات شملت كل أطراف «الساحرة المستديرة»، وهي: أفضل فريق ولاعب مواطن ولاعب أجنبي ومدرب، وحارس ولاعب صاعد وحكم وإداري، وجمهور. ويتنافس على لقب أفضل فريق، الوحدة والشارقة وشباب الأهلي، ورغم أن «الملك» حسم درع الدوري، بعد غياب 23 عاماً، و«الفرسان» تُوج بكأس الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، فإن «العنابي» دخل قائمة «توب 3»، وتنافس على لقب أفضل لاعب مواطن، خلفان مبارك لاعب الجزيرة، وزميله علي مبخوت، وأحمد خليل لاعب شباب الأهلي، والثلاثي هم الأبرز على الساحة هذا الموسم.
وانحصر «توب 3» لأفضل لاعب أجنبي، بين الأرجنتيني سباستيان تيجالي مهاجم الوحدة، وأحد أبرز المهاجمين في دورينا، والبرازيلي ويلتون سواريز لاعب الشارقة، وزميله في الفريق، البرازيلي إيجور كورنادو، ويدخل المنافسة على لقب أفضل مدرب هذا الموسم، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا «شباب الأهلي»، والكرواتي كرونوسلاف جوريتش «بني ياس»، وعبدالعزيز العنبري «الشارقة»، الذي رفع أسهم بورصة المدربين المواطنين في دورينا هذا الموسم. أما «توب 3» لفئة أفضل حارس، فانحصر السباق بين خالد عيسى «العين»، وماجد ناصر «شباب الأهلي»، وعادل الحوسني «الشارقة»، وقدم الثلاثي موسماً ممتعاً، واستحقوا الدخول في قائمة الأفضل، فيما جاء السباق شرساً في فئة أفضل لاعب صاعد، وضمت قائمة «توب 3»، خليفة الحمادي «الجزيرة»، ومنصور الحربي «الوحدة» وعلي صالح «الوصل».
واختار المشاركون في الاستفتاء أفضل 3 حكام في فئة الأفضل هذا الموسم، وهم حمد علي يوسف الذي قدم موسماً متميزاً، والمونديالي محمد عبدالله حسن الذي سبق له الفوز باللقب 5 مرات، ويعقوب الحمادي.
وانحصر «توب 3» في فئة أفضل إداري، بين محمد أحمد حمدون «حمدون الصغير» إداري فريق شباب الأهلي، وعبدالعزيز محمد مدير فريق الشارقة، وزميله علي محمد إداري فريق الشارقة، وفي فئة أفضل الجمهور، احتدم السباق بين جماهير «الإمبراطور» و«أصحاب السعادة» و«الملك».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©