الاتحاد

الرياضي

انطلاق بطولة شرطة دبي لـ «سباعيات الكرة»

تحت رعاية معالي الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي، انطلقت اليوم على ملعب نادي الضباط بإدارة الشؤون الرياضية مباريات الدور التمهيدي ضمن بطولة شرطة دبي لسباعيات كرة القدم للإدارات العامة والمراكز التي ينظمها قسم الأنشطة والبرامج الداخلية ضمن خطة نشاطه الداخلي للموسم الرياضي ?2013م.

وأسفرت مباريات اليوم الأول للبطولة عن تعادل فريق خدمة المجتمع مع فريق المؤسسات العقابية 3/3، وفوز فريق العمليات على فريق مركز الراشدية 4 / صفر واكتسح فريق القيادة منافسه فريق إدارة التدريب بسبعة أهداف مقابل هدف واحد كما فازت التحريات على الموارد البشرية 2 / صفر.

حضر افتتاح البطولة المقدم عبدالله حسن جاسم مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والمقدم علي حمد البدواوي والرائد إبراهيم صقر الحاي رئيس قسم الأنشطة والبرامج الداخلية المشرف العام على البطولة والرائد عيسى المطوع رئيس الوعي الرياضي والرائد حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية الخارجية والنقيب حمزة البناي رئيس قسم الأنشطة الرياضية الجماعية وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.

من جانبه، أكد المقدم عبدالله حسن جاسم أهمية مثل هذه البطولات التي تقيمها شرطة دبي سنويا لما لها من دور حيوي في إكساب المشاركين لياقة بدنية عالية وخلق روح التنافس بين منتسبي شرطة دبي واكتشاف الخامات الجيدة، موضحا أن شرطة دبي لا تألوا جهدا من أجل تطويع الرياضة بالشكل الأمثل لخدمة المنتسبين إليها.

يشارك في البطولة 19 فريقا، تمثل الإدارات والمراكز في شرطة دبي وتقام المنافسات بنظام المجموعات وصعود الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية.

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»