الاتحاد

الإمارات

خالد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيدين البستكي والحمادي

خالد بن محمد بن زايد وذياب بن محمد بن زايد خلال تقديمهما واجب العزاء لأسرة الشهيد البستكي (الصور من وام)

خالد بن محمد بن زايد وذياب بن محمد بن زايد خلال تقديمهما واجب العزاء لأسرة الشهيد البستكي (الصور من وام)

أبوظبي (وام)

قدم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب مستشار الأمن الوطني، واجب العزاء في شهيد الإنسانية محمد زينل البستكي الذي ارتقى إلى الباري عز وجل مع عدد من إخوانه شهداء الخير، جراء التفجير الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر والي إقليم قندهار في جمهورية أفغانستان.
وقام سموه بزيارة مجلس عزاء الشهيد في مدينة خليفة بأبوظبي، حيث أعرب سموه لأهل وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته، مبتهلاً إلى الخالق عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه، سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان، والشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة.
كما قدم العزاء إلى جانب سموه، وفد من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برئاسة الدكتور محمد مطر الكعبي، ومحمد عبيد المزروعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، برفقة عدد من الوعاظ ورجال الدين.
كما قدم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني واجب العزاء في شهيد الوطن والإنسانية عبد الحميد سلطان عبدالله إبراهيم الحمادي الذي استشهد مع عدد من إخوانه جراء التفجير الإرهابي في أفغانستان.
وقدم العزاء إلى جانب سموه خلال زيارتهم أمس مجلس عزاء الشهيد في مدينة شخبوط بأبوظبي سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن سعيد بن زايد آل نهيان، ووفد من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ووزارة الداخلية، وعدد من المسؤولين وجموع المواطنين.
وعبر الجميع عن صادق عزائهم ومواساتهم لأهل وذوي وأقارب الشهيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: من أراد أن يخدم الوطن فليخدم الشعب