الاتحاد

منوعات

ستيفن بالدوين يسدد 300 ألف دولار للضرائب

يعتزم الممثل الأميركي ستيفن بالدوين تسديد ضرائب للسلطات الأميركية بقيمة 300 ألف دولار. وذكرت وسائل إعلام أميركية أن شقيق نجم هوليوود أليك بالدوين قال إن ستيفن اعترف بديونه الضريبية أمام المحكمة.
وقال المحامي راسل يانكويت إن موكله سيسعى للتسديد خلال عام. ويذكر أن السلطات الأميركية اعتقلت بالدوين في ديسمبر الماضي بنيويورك بتهمة التهرب الضريبي. وأنكر بالدوين في أول الأمر مديونيته للضرائب، إلا أنه اعترف بعد ذلك تجنبا لعقوبة محتملة بالسجن.
يواجه الممثل الأميركي ستيفن بالدوين مشكلة تلو الأخرى، والجديد هو اعتقاله في نيويورك لتخلفه أكثر من مرة عن التصريح عن عائدات ضريبة دخله الشخصي.
وكان بالدوين، الذي سبق أن اعتقل بتهمة القيادة من دون رخصة، تخلف عن التصريح عن عائدات ضريبة دخله الشخصي للأعوام ?2008 و?2009 و?2010، وهو يدين لولاية نيويورك بأكثر من ?350 ألف دولار، هي ضرائب متراكمة، ما استدعى توقيفه. وقال الادعاء العام في مقاطعة روكلاند، إنه «في وقت تعاني فيه المقاطعة وولاية نيويورك من نقص مالي حاد لا يمكننا أن نسمح لسكان أثرياء بانتهاك القانون والغش بشأن ضرائبهم». وأضاف أن «تخلف المدعى عليه مراراً طوال سنوات عدة يؤدي إلى مشاكل في حكومتنا ومدارسنا المحلية».

اقرأ أيضا

الصين تطور نظاماً متكاملاً لمراقبة تلوث الهواء