الاتحاد

دنيا

«أبوظبي دراما» تواصل التألق مع «التنديل» و «دموع الورد» في شهر يونيو

نور الشريف في مشهد من مسلسل «الرحايا»

نور الشريف في مشهد من مسلسل «الرحايا»

تواصل قناة أبوظبي دراما أول قناة عربية شاملة تعرض مسلسلاتها من دون فواصل، تألقها في شهر يونيو المقبل من خلال دورة برامجية غنية تحتوي على العديد من المسلسلات العربية الشهيرة مع العديد من النجوم فضلاً عن المسلسلات التركية المدبلجة.
وسيكون عشاق الدراما الخليجية على موعد مع النجم الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الذي يلعب بطولة مسلسـل “التنديل”، وهو مسلسل تراثي يتطرق إلى الحياة في الكويت ما قبل ظهور النفط من خلال قصة إنسانية رائعة. يعرض مسلسل “التنديل” يومياً ابتداء من 4 يونيو الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات 21:00 بتوقيت السعودية.
ويطل النجم المصري يحيى الفخراني على جمهور قناة أبوظبي دراما من خلال المسلسل الكوميـدي “يتربى في عزو” وهو مســلسل حقق الكثير من النجاح خاصة عند عشاق الضحك والكوميديا الراقية. ويعرض مسلسل “يتربى في عزو” يومياً ابتداء من 7 يونيو الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات 19:00 بتوقيت السعودية.
ومن المسلسلات السورية الناجحة، تعرض أبوظبي دراما مسلسل “وشاء الهوى” الذي يجمع مجموعة من النجوم الشباب من أمثال أمل عرفة وباســل خياط وكاريس بشار من خلال دراما اجتماعـية عن واقع الشباب وطموحاتهم. يعرض مسـلسل “وشـاء الهوى” يومياً ابتداء من 4 يونيو السـاعة 21:00 بتوقيت الإمارات 20:00 بتوقيت السـعودية.
ويواصل نجوم الدراما التركية ظهورهم على قناة أبوظبي دراما من خلال مسلسلي “وادي الذئاب” 2 الذي يروي قصصاً من داخل عالم المافيا، والمسلسل الرومانسي “دموع الورد” ويروي قصة حب رومانسية بطلاها عمار ونيرمين. ويعرض مسلسل “وادي الذئاب” يومياً حلقتين الساعة 00:30 بتوقيت الإمارات 23:30 بتوقيت السعودية.
أما مسلسل “دموع الورد” فيعرض ابتداء من 18 يونيو بمعدل حلقتين يومياً الساعة 18:30 بتوقيت الإمارات 17:30 بتوقيت السعودية.
أما نجم الدراما لشــهر يونيو فســيتم اختياره من قبل المشاهدين من بين ثلاثة خيارات طرحتها القناة بشكل إعلان يتم الاختيار فيه عن طريق الرسائل النصية القصيرة، والخيارات هي الفنانون إلهام شاهين، خالد صالح، نور الشريف، وسيعرض لنجم الشهر مسلسلين متتاليين من أشهر أعماله.

اقرأ أيضا