الاتحاد

الاقتصادي

"دو" تنقل كأس العالم مقابل 299 درهماً فقط

أطلقت شركة "دو" عرض في الإمارات للاشتراك بباقة كأس العالم، التي تتيح لمشتركي خدمة تلفزيون "دو" متابعة بث حي كامل لفعاليات كأس العالم 2010، عبر قنوات الجزيرة الرياضية، وذلك مقابل رسوم تُدفع لمرة واحدة تبلغ 299 درهماً.
وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في بيان على موقع الشركة الإلكتروني "... مع اقتراب الحدث الرياضي الأبرز لرياضة كرة القدم، يُسعدنا طرح باقة كأس العالم عبر قنوات الجزيرة الرياضية، لمنح عُشاق كرة القدم مشتركي خدمة تلفزيون "دو" فرصة متابعة تغطية كاملة للحدث تتميز بالراحة والسهولة من منازلهم، وذلك بلغات عدة وبتقنيتي الوضوح العالي أو العادي".
وسيتم نقل التغطية الشاملة لأحداث كأس العالم 2010 على أربع قنوات، هي الجزيرة الرياضية +9 و الجزيرة الرياضية +10، والجزيرة "كأس العالم"، بالإضافة إلى بث مجموعة من المباريات الهامة بتقنية البث عالي الوضوح على قناة الجزيرة الرياضية عالية الوضوح.
وسيتمكّن عملاء خدمة تلفزيون "دو" من مشاهدة المباريات على قنوات الجزيرة الرياضية باللغتين العربية والانجليزية.
وستبدأ مباريات كأس العالم 2010، انطلاقاً من 11 يونيو في دولة جنوب إفريقيا وللمرة الأولى في القارة السمراء، وفيها يتنافس أهم 32 فريق كرة قدم جاؤوا من كل أنحاء العالم، ويتوقع أن يشاهد هذا الحدث الرياضي الكبير، قرابة 4 مليارات مشاهد عبر شاشات التلفزيون حول العالم.

اقرأ أيضا

وفد صيني يتوجه إلى واشنطن قبيل محادثات رفيعة لإنهاء الحرب التجارية