الاتحاد

الإمارات

منصور بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

 منصور بن زايد خلال تقديم العزاء إلى أسرة الشهيد أحمد المزروعي بحضور أحمد جمعة الزعابي  (الصور من وام)

منصور بن زايد خلال تقديم العزاء إلى أسرة الشهيد أحمد المزروعي بحضور أحمد جمعة الزعابي (الصور من وام)

العين (وام)

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمس، واجب العزاء لوالد وأسرة الشهيد عبدالله محمد عيسى الكعبي الذي استشهد مع عدد من إخوانه شهداء الإنسانية حين كانوا يؤدون واجبهم الإنساني وقضوا نحبهم جراء التفجير الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر والي قندهار في أفغانستان.
وأعرب سموه خلال الزيارة التي قام بها إلى مجلس العزاء في منطقة هيلي خليف بمدينة العين عن صادق عزائه ومواساته لوالد الشهيد وإخوانه وذويه، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
رافق سموه في تأدية واجب العزاء، معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وحميد سعيد النيادي نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة. وقدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، واجب العزاء لوالد وأسرة الشهيد أحمد راشد المزروعي، وأعرب سموه خلال الزيارة التي قام بها أمس إلى مجلس العزاء في منطقة وادي الحلو في إمارة الشارقة، عن صادق عزائه ومواساته لوالد الشهيد وإخوانه وذويه داعياً الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وقدم العزاء إلى جانب سموه، معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وحميد سعيد النيادي نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة.
وقدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة واجب العزاء لوالد وأسرة الشهيد أحمد عبد الرحمن الطنيجي، وأعرب سموه خلال الزيارة التي قام بها، أمس إلى مجلس العزاء في منطقة الرمس في إمارة رأس الخيمة عن صادق عزائه ومواساته لوالد الشهيد وإخوانه وذويه داعيا الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
كما قدم العزاء إلى جانب سموه معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وحميد سعيد النيادي نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي