مراد المصري (دبي)

ضمن الفجيرة البقاء في دوري الخليج العربي، فيما ودع الإمارات ودبا الفجيرة الأضواء، وذلك بعد مجريات مثيرة في افتتاح الجولة الأخيرة للدوري ليلة أمس، حيث حقق «الذئاب» فوزاً ثميناً على شباب الأهلي دبي 3-1، فيما خسر الإمارات أمام الشارقة 1-2، وتعادل دبا الفجيرة مع بني ياس 3-3.
ورفع الفجيرة رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الثاني عشر، فيما احتل الإمارات المركز الثالث عشر بـ18 نقطة، وجاء دبا الفجيرة بالمركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.
وخرج الفجيرة الرابح الأكبر في سباق الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ليستمر في دوري الأضواء للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعدما عاد من ملعب «العوير» بانتصار بعد مجريات حبست الأنفاس حتى الدقائق الأخيرة.
سجل لشباب الأهلي دبي، ماورو دياز في الدقيقة 14، فيما تصدى ماجد ناصر لضربة جزاء نفذها الجزائري محمد بن يطو مهاجم الفجيرة في الدقيقة 35، ليعود بن يطو ويعوض بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 39، ثم تقدم «الذئاب» بواسطة البرازيلي جابرييل من ضربة جزاء في الدقيقة 61، ثم أضاف البرازيلي صامويل روزا الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وخسر الإمارات على ملعبه أمام الشارقة بنتيجة 1-2، وسجل للشارقة البرازيلي ويلتون في الدقيقة 36، ثم أدرك شيخ ديباتي التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 45، ثم استعاد «الملك» تقدمه بواسطة عمر جمعة في الدقيقة 68.
وفي مواجهة بني ياس ودبا الفجيرة، تقدم «السماوي» بهدفي أحمد شحدة في الدقيقتين 6 و43، ثم سجل أكوستا هدفين ليدرك التعادل لـ«النواخذة» في الدقيقتين 53 و79، ثم خطف أحمد حبوش الهدف الثالث لدبا في الدقيقة 83، لكن روبسون سجل هدف التعادل لبني ياس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.