الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محسن مصبح: توقعت النتائج الجيدة وليس اللقب

محسن مصبح: توقعت النتائج الجيدة وليس اللقب
26 مايو 2019 04:10

علي معالي (الشارقة)

جمعت بطولة دوري 2019 العديد من لاعبي الشارقة في عصره الذهبي، ولكن في موقع المسؤولية، وفي مقدمتهم محسن مصبح، رئيس شركة الكرة، والذي يرتبط بالنادي ونجومه منذ عام 1979، منهم من يتواجد حالياً في التشكيلة الإدارية الخاصة بشركة الكرة في الوقت الراهن.
وعن ذلك يقول مصبح: «أردنا نقل صورة صحيحة لأصحاب اللعبة والرأي العام بأن يمنحوا الفرصة لأصحاب اللعبة لكي يخوضوا تجارب بعقول مختلفة، وتحمل في نفس الوقت أفكاراً كبيرة، وكنت أثق في النتيجة لمصلحة مستقبل اللعبة».
وأضاف: «أعتقد أن الشارقة أصبح مثالاً رائعاً في هذا الجانب، حيث يتواجد بالنادي لجنة فنية بين أعضائها أسماء لامعة في مجال كرة القدم، ومنهم جمعة ربيع، عبدالمجيد النمر، رضا عباس، ومعنا كذلك العنبري إضافة إلى د. جمال صالح، وعندما يكون الفكر مختلفاً، لابد من الخروج بنتيجة إيجابية، وأتمنى استمرار هذا الفريق الجيد والذي يعمل لمصلحة النادي في المقام الأول».
وقال محسن مصبح: «توقعت تحقيق النتائج الإيجابية، وليس الفوز بالدوري في بداية الموسم، بعد أن قمنا بتنظيم الأوراق الخاصة بالفريق بالشكل المناسب، وبعد شهرين من رؤية الأمور بعد تولي مهمة الشركة، رأيت الاختلاف في عمل الجميع، وساعدنا على تطبيق أفكارنا ما قدمه اللاعبون من مباريات متميزة للغاية جعلت الجميع يلتف حول الفريق في كل مكان داخل ملعبنا وخارجه».
ويضيف: «لابد أن أقول للاعبي الفريق القدامى والمتواجدين في النادي حالياً في مناصب مختلفة أنكم قدمتم الكثير هذا الموسم، سواء العنبري قائد كتيبة اللاعبين، وإبراهيم صالح وأحمد مبارك وعبدالعزيز محمد، ومحمد سعيد بوزنجال، حيث عمل وبذل الجميع الجهد الكبير من أجل أن يعود الملك متوجاً من جديد ببطولة أعادت لنا جميعا الثقة، والتأكيد على أن العمل المنظم بين مجموعتنا أفرز نهاية سعيدة لموسم كروي شاق، وأنه علينا أن نستمر في عمل الكثير مستقبلاً لكي يحافظ الملك على مكانته، وثقتنا كبيرة في أن عملنا سوف يتزايد قوة وانسجاماً خلال الفترات المقبلة، لأن هدفنا واحد وهو خدمة نادينا».
وتابع: «خلف هذه المجموعة من العناصر، تواجد اللواء سالم عبيد الشامسي ونائبه محمد جمعة بن هندي، ولم نكن نعمل إلا بيد واحدة جميعاً، سواء مجلس إدارة النادي أو شركة الكرة، وهذا الانسجام أسهم في النهاية في أن تعود الابتسامة الكروية الجميلة لملاعبنا ومدرجات الشارقة، وعلى الوعد بأن يستمر العمل من أجل هذا الكيان الرياضي الكبير الذي عشنا وتربينا فيه».
وتحدث محسن مصبح عن المستقبل، وقال: «الموسم الجديد سيكون أصعب وهو ما جعلنا نبدأ في التفكير والتخطيط منذ شهرين تقريباً في كيفية دعم وتدعيم الصفوف بالعناصر التي تسهم في استمرار التألق، ونعلم جيداً أننا أمام تحد مستقبلي مهم للغاية، خصوصاً على الصعيد الآسيوي، الذي سنبذل فيه قصارى جهدنا لتشريف كرة القدم، وعلينا أن نستمر في مواصلة العمل الناجح، ويمكننا القول حالياً إن ما كنا نفكر فيه ونبحث عنه قد تحقق بارتفاع مستوى الثقة لدى اللاعبين بعد التتويج ببطولة ستكون دافعاً كبيراً في المستقبل، فهذا الجيل كان ينقصه بطولة لكي يستطيع أن يتوج جهده طوال موسم مثير من كافة الجوانب».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©