الاتحاد

الإمارات

شرطة عجمان تعرض منتجات نزلاء المؤسسات الإصلاحية عبر «الانترنت»

صلاح العربي (عجمان) ـ بدأت الإدارة العامة لشرطة عجمان عرض منتجات نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية من خلال معرض بجمعية أم المؤمنين بعجمان شاركت فيه جميع إدارات المؤسسات الإصلاحية والعقابية على مستوى الدولة ، وذلك عبر نافذة بموقعها على الانترنت للمساهمة في نشر التوعية بأنشطة ومنتجات النزلاء.
وتشمل المنتجات التي تقوم الإدارة العامة بعرضها على الانترنت بعد أن نظمت معرض لها في جمعية أم المؤمنين بعجمان لمدة 3 أيام منتجات مختلفة تشمل أثاثا وملابس وعبايات ولوحات وتحفا ومراكب تراثية وأدوات منزلية زجاجية صنعها النزلاء.
وقال المقدم خالد خلفان القمزي رئيس قسم التأهيل بشرطة عجمان إن موقع الإدارة العامة لشرطة عجمان بدأ عرض عدد من منتجات النزلاء التي تم عرضها من قبل في المعرض الذي شاركت فيه جميع المؤسسات الإصلاحية والعقابية على مستوى الدولة إضافة إلى ثلاثة شركاء استراتيجيين هم الشؤون الاجتماعية والأسر المنتجة بمراكز التنمية الاجتماعية وغرفة تجارة وصناعة عجمان.
وأضاف أن النافذة التي تعرض منتجات النزلاء على موقع شرطة عجمان تعرض جزءا من منتجاتهم التي تشمل أعمال نجارة، وأثاثا ومشغولات يدوية ولوحات فنية وملابس وغيرها من المنتجات التي قام النزلاء بتصنيعها والتي اختارت منها إدارات هذه المنشات بعضها لتعرض في هذا المعرض.
وأوضح أن الهدف الرئيسي لإقامة هذا المعرض هو تعريف المجتمع بعطاء النزلاء فقد برز عطاؤهم من خلال معرض جمعية أم المؤمنين بعجمان الذي شمل العديد من المنتجات التي قاموا بصناعتها بشكل احترافي، رغم أن ما يعرض فيه جزء بسيط من إنتاج النزلاء، وليس كل إنتاجهم، حيث نهدف إلى إلقاء الضوء من المجتمع على هذه الفئة وضرورة دمجهم في المجتمع عقب انتهاء فترات العقوبة.

اقرأ أيضا