الاتحاد

الإمارات

«خليفة الإنسانية» تؤكد المشاركة في الفعاليات المحلية للتعريف بإنجازاتها داخلياً وخارجياً

جناح المؤسسة في معرض ومؤتمر «ديهاد 2013» (وام)

جناح المؤسسة في معرض ومؤتمر «ديهاد 2013» (وام)

أبوظبي(الاتحاد)- أكدت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حرصها على المشاركة في الفعاليات والمعارض المحلية، بهدف تعزيز حضورها، والتعريف بإنجازاتها ومشاريعها الإنسانية داخل وخارج الدولة، بجانب التواصل والتنسيق مع العاملين في المجال الإنساني وصناع القرار الرئيسيين من المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة والهيئات غير الحكومية لإدارة الكوارث والأزمـات للمساهمة في تبادل الأفكار والخبرات التي تعزز التعاون الإنساني الإغاثي والإنمائي.
جاء ذلك بمناسبة أختتام المؤسسة مشاركتها في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير “ديهاد 2013” الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.
وقال محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد 2013)، يعكس الوجه الإنساني المشرق للدولة بما تملكه من سجل إنساني مؤثر وفعال على خارطة العمل الإنساني العالمي. وأضاف أن المؤتمر يعد الأكبر في المنطقة ليس من حيث المشاركة فحسب بل من خلال المواضيع والمحاضرات التي تدرج على جدول أعماله، وتهتم بالعمل الإنساني الإغـاثي والتنمـوي وتنسيق المواقف والبرامج المشتركة للحد من معاناة الإنسان في الدول التي تتعرض للكوارث الطبيعية والنزاعات والحروب.
وعرضت “خليفة الإنسانية” خلال مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير “ ديهاد “ الذي نظمته مدينة دبي للخدمات الإنسانية، لوحات ومطبوعات وكتيبات حول أنشطتها وبرامجها الإنسانية ومشاريعها المتعددة داخل الدولة وخارجها، بالإضافة إلى عرض بعض مجسمات المشاريع الهندسية مثل صالات الأفراح الذي تنفذها المؤسسة في كافة أنحاء الدولة.

اقرأ أيضا

ولي عهد عجمان يستقبل سفير نيوزيلندا والقنصل العام لجمهورية الصين