الإمارات

الاتحاد

بلدية الظفرة: خدمات مميزة للمواطنين في بينونة بنظام النافذة الواحدة

ايهاب الرفاعي ( منطقة الظفرة )

أعلن المهندس عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة عن توفير البلدية لخدمات مميزة للمواطنين في بينونة، من خلال الموظف الشامل بأسلوب النافذة الواحدة وتحت سقف واحد، انطلاقاً من رؤية قيادتنا الرشيدة التي تسعى أن تكون ضمن أفضل الحكومات في العالم مما يسهل على سكان المدينة الانتقال إلى مدينة زايد لإنجاز معاملاتهم البسيطة التي يمكن إنجازها في مقر سكنهم.
جاء ذلك، خلال لقاء مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة مع سكان مدينة بينونة، بهدف تعزيز التواصل بين البلدية والمواطنين، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وإشراكهم في قرارات البلدية حول تنفيذ المشاريع الخدمية، بما يعود على المجتمع المحلي بالنفع والفائدة، انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للبلدية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي. وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية، من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة.
وأضاف المزروعي بأن البلدية حريصة على التواصل مع المواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم في أماكن وجودهم بهدف توفير الجهد والوقت وعناء قطع مسافات طويلة لإجراء معاملات بسيطة يمكن تقديمها بكل يسر وسهولة في أماكن وجودهم.
ووجدت المبادرة قبولاً واستحساناً من المواطنين في بينونة، وأشادوا بالدور الكبير الذي تقوم به بلدية منطقة الظفرة من خلال تواصلها مع المجتمع المحلي والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه المواطنين والمقيمين بالمنطقة.
وقد تم خلال اللقاء، مناقشة العديد من الأمور التي تسهم في إسعاد المواطنين وتوفير أفضل الخدمات لهم، حيث تم التأكيد على أن البلدية تعتزم إنشاء حديقة حارات في بينونة لتكون متنفساً للأسر والأطفال، وتتضمن مماشي لممارسة الرياضة، هذا إلى جانب إزالة المنازل القديمة التي تشكل خطراً على الصحة والسلامة.
كما تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية المحافظة على مظهر المدينة من خلال إزالة المشوهات التي تشوه المظهر العام والاهتمام بالنظافة، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات ذات الاختصاص.

اقرأ أيضا

تكريم الفائزين بـ«جائزة محمد بن راشد».. الإمارات تحتفي برواد التسامح