الاتحاد

الإمارات

مراكز الأطفال والفتيات بالشارقة تكرم المتميزين

كرمت الإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، 60 طفلا من الفائزين في المسابقات الرياضية والفنية على المستويين المحلي والدولي ضمن الفعاليات التي أنجزت خلال العامين 2010 و2011.
وقالت عائشة حمد مغاور المديرة العامة للمراكز بالوكالة، إن التكريم شمل منتسبي المراكز الفائزين في مسابقات الجودو على مستوى الدولة، والتشوكبال، ومهرجان ألعاب القوى للصغار، والمسابقة السنوية لنشاط الحاسب الآلي في ملتقى المعلومات الثاني عشر الذي يقام في المراكز سنوياً، والمبدعين من التشكيليين الصغار الذين شاركوا في مسابقة الفنون الدولية ببولندا، ومسابقة فنون الأطفال بسلوفينيا، والمسابقة الدولية لفنون الأطفال باليابان، والمسابقة الدولية للأطفال بميونيخ.
وأضافت إن الإدارة تهدف إلى تنمية المواهب والمهارات المتنوعة لدى الأطفال والفتيات، وتشجيع المتميزين منهم، ودعم وتقدير المنجزات التي يحققونها في المحافل المحلية والعربية والدولية.
وعبرت مغاور عن سعادتها بهذه الكوكبة المتميزة من أطفال وفتيات المراكز وقالت، إن الإنجازات التي تحققت تمثل وجها من وجوه الحضارة التي تشرق بها عاصمة الثقافة “الشارقة”، وتعبيرا حقيقيا عن الولاء لدولتنا الزاهرة التي دأبت على تشجيع المواهب الثقافية والعلمية والفنية.

اقرأ أيضا