الاتحاد

الإمارات

شرطة الفجيرة تدشن نظام الرد الآلي على المقترحات والشكاوى

أطلقت الإدارة العامة لشرطة الفجيرة نظام الرد الآلي بهدف الاستعلام أو تقديم الاقتراحات والشكاوى من الجمهور الخارجي، وذلك ضمن استراتيجيتها المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات الشرطية للجمهور الخارجي والمتعاملين، للارتقاء بمستوى أداء العمل والتشجيع على الإبداع والابتكار.
وأكد مدير عام شرطة الفجيرة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي أن الهدف من النظام هو رفع مستوى الجودة في تقديم الخدمات للجمهور الخارجي وكسر حاجز المعوقات بين الشرطة والمجتمع، والتواصل المستمر والدائم مع أفراده، وتفعيل مبدأ الشفافية في العمل حتى يشعر أفراد الجمهور الخارجي بأهمية المعلومات المقدمة من قبلهم.
وجهزت شرطة الفجيرة أحدث التقنيات لمواكبة التطور في استقبال المقترحات والشكاوى على الهاتف (092051111).
من جهة أخرى قال مدير فرع العلاقات والتوجيه المعنوي رئيس لجنة المقترحات والشكاوى المقدم محمد خميس مطر العبدولي، إن اللجنة على استعداد تام لتلقي واستقبال كافة المقترحات والشكاوى من الجمهور الخارجي فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الإدارة العامة لشرطة الفجيرة، داعياً المواطنين والمقيمين في الدولة بشكل عام وإمارة الفجيرة بشكل خاص إلى مراعاة المصداقية والأمانة في حال تقديم أي مقترح أو شكوى.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يطلع على نتائج وأهداف معرض الطوابع والعملات