ألوان

الاتحاد

حديقة الحيوانات بالعين تطلق جائزة «كفو»

العين(الاتحاد)

أطلقت حديقة الحيوانات بالعين جائزتها الداخلية للتميز (كفو) في دورتها الأولى 2017 ضمن 3 فئات تنقسم إلى جوائز الإدارات، والمشاريع وفرق العمل، والأفراد.
وتهدف جائزة كفو التي تأتي موازية لجائزة أبوظبي للاداء الحكومي المتميز إلى نشر الوعي بثقافة الجودة والشفافية وبث روح التنافس وتعزيز بيئة الابتكار والإبداع وزيادة إنتاجية الموظفين وفق افضل الممارسات الإدارية في تحسين العمل المؤسسي.
وأكد غانم الهاجري مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين أن إطلاق جائزة التميز الداخلية «كفو» يأتي انطلاقاً من حرص الحديقة على دعم مبدأ التميز والجودة على المستوى الداخلي للمؤسسة وفق مبادرة إنشاء جوائز التميز الداخلية للمؤسسات والهيئات الحكومية للوصول إلى أرقى مستويات الأداء على صعيد الإدارات والأفراد والمشاريع وربطها بأهداف جائزة أبوظبي للأداء الحكومي لتكون بذلك مدخلا لتعزيز مبادئ التميز المؤسسي والوظيفي.
وقالت إن ما ستحققه الجائزة الداخلية من نتائج سيأتي متوافقا مع أهداف الحديقة في تعزيز التميز المؤسسي الذي يخدم بدوره أولوياتنا في جعل مدينة العين وجهة سياحية عالمية، ودرونا في تقديم الأفضل لعملائنا من الجمهور الداخلي والخارجي وتحقيق رسالتنا في صون الطبيعة والحفاظ على التنوع البيولوجي .

اقرأ أيضا