الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العين يحتفظ بلقب بطولة ابن حم

العين يحتفظ بلقب بطولة ابن حم
26 مايو 2019 04:10

العين (الاتحاد)

احتفظ فريق العين بلقب بطولة ابن حم الرمضانية لكرة القدم، بعد فوزه على فريق أكاديمية بول فور اول، بركلات الجزاء الترجيحية 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2، وفاز فريق الأكاديمية السودانية بالمركز الثالث بعد تفوقه على فريق مدرسة دار العلوم، بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.
وحصل الشيخ سعيد محمد مسلم العامري، من فريق العين، على جائزة أفضل قائد فريق، ونال عامر الفارسي جائزة أفضل حارس مرمى، كما حصل دانيال من أكاديمية اليونايتد على جائزة الهداف، وحصل عبد الله فيصل على جائزة أفضل صانع ألعاب، كما تم اختيار عبد الرحمن شهاب نجماً للبطولة، بالإضافة إلى تكريم عبد القادر الدبور بلقب اللاعب المثالي، وكذلك تم اختيار مهدي حمروني من أكاديمية البينكل كأفضل لاعب واعد، وتم اختيار هدف عبد الله النذير من الأكاديمية السودانية كأجمل هدف في البطولة.
شهد المباراة النهائية وحفل الختام، الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، نائب نائب رئيس منظمة إمسام في الأمم المتحدة.
وهنأ الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري الفرق الفائزة والمشاركة بالبطولة، مشيداً بما تميزت به من روح المنافسة، متمنياً للفرق التي لم يحالفها الحظ التوفيق في البطولات القادمة، مشيداً بدور مثل هذه البطولات في تعميق العلاقات بين المشاركين فيها لما يسودها من أجواء محبة وأخوة والمنافسة الشريفة. موجهاً بالشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة والإعداد والمتابعة وعلى مستوى أداء الفرق والتحكيم، لافتاً إلى أن البطولة ستشهد في نسخها المقبلة اتساعاً في نطاق المشاركة والتنظيم بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©