الاتحاد

الرياضي

دبا الحصن أمام اختبار «الأكاديمية»

تتواصل مباريات دوري كرة قدم الصالات اليوم وغداً بست مواجهات مهمة تشكل مجموع مباريات الأسبوع السادس عشر، وتجمع مباريات اليوم أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة مع دبا الحصن في الخامسة والنصف مساء، تليها مباراة الفجيرة مع شرطة العاصمة، ثم لقاء جهاز حماية المنشآت مع الظفرة، وتستكمل مباريات الأسبوع غدا بلقاء الحمرية مع الخليج، ووزارة الدفاع مع الوصل وفريق الادارة العامة للاقامة بالشارقة مع اتحاد كلباء وتلعب جميع المباريات على ملعب صالة مركز شباب الشارقة. تعتبر مباراة الأكاديمية مع دبا الحصن من أهم وأقوى مباريات الأسبوع، من خلال المستويات العالية التي دأب الفريقان على تقديمها في الفترة الماضية، بالإضافة الى أهمية المباراة للفريقين المتطلعين للتأهل الى الأدوار النهائية والذهاب بعيدا في البطولة.
ويعيش فريق الأكاديمية أحلى أيامه بعد انتصاراته الأخيرة التي ساهمت في دخوله المنافسة على خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين الى المرحلة الأخيرة من البطولة، ويملك الفريق 22 نقطة بعد فوزه المثير على الشارقة الأسبوع الماضي وفوزه اليوم سيجعله قريبا من فريق دبا الحصن الذي يقف في المركز الثاني برصيد 30 نقطة.
اما فريق دبا الحصن الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 30نقطة بعد تعادله مع الفجيرة، فيعتبر من افضل الفرق في الدوري ولن يرضى بغير بلوغ المراحل النهائية، ويسعى بطل كأس الاتحاد ووصيف كأس رئيس الدولة إلى تعويض النقاط التي خسرها في المباريات السابقة من أجل ضمان موطئ قدم في المحطة المقبلة من البطولة.
ويضم الفريق الحصناوي كوكبة من النجوم بقيادة حارس الفريق سعيد حمدون سوبر مان الصالات ويوسف القواضي وعلي خميس راشد ووائل محمد خميس وسالم مسعود، فيما تضم تشكيلة الأكاديمية أحمد سيف الزري وعمر النقبي وأحمد محمد سعيد وباسم علي ووليد الغول وراشد الدوسري وعبد الناصر علي. وفي المباراة الثانية يلتقي فريق الفجيرة المنتشي مع شرطة العاصمة الجريح بالخسارة من الظفرة في الديربي العاصمي، .
وفي المباراة الثالثة يخطط فريق الظفرة لمواصلة الصحوة والانتصارات من اجل الانفراد بالصدارة بفارق نقطة في حال فوز دبا الحصن على الأكاديمية بفارق اربع نقاط في حال فوز الاكاديمية، وكان الفريق قد فاز في آخر مبارياته على شرطة العاصمة بثمانية اهداف نظيفة، وفي الطرف الآخر يسعى فريق جهاز حماية المنشآت لتحسين اوضاعه في البطولة وفوزه اليوم سيدفعه للمركز قبل الأخير.

اقرأ أيضا