الاتحاد

الإمارات

الإسعاف الوطني يغطي 100 فعالية في المدينة الرياضية

أحمد صالح الهاجري وباري بريمير خلال الفعالية (من المصدر)

أحمد صالح الهاجري وباري بريمير خلال الفعالية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

قدم الإسعاف الوطني في إطار شراكته الجديدة مع مدينة زايد الرياضية، خدماته الإسعافية المميزة لأكثر من 100 فعالية رياضية ومجتمعية وترفيهية تستضيفها مدينة زايد الرياضية.
وأكد أحمد صالح الهاجري، نائب الرئيس التنفيذي في الإسعاف الوطني، أن هذه الشراكة تؤكد مجدداً تميز وخبرة الإسعاف الوطني الكبيرة في تقديم الخدمات الإسعافية للفعاليات الجماهيرية والأحداث المفتوحة، مشيراً لامتلاك الإسعاف الوطني لعناصر إسعافية مدربة، وعلى درجة عالية من الجاهزية والكفاءة في خدمة الحشود وأفراد الجمهور خلال الفعاليات، بالإضافة لمنظومة متطورة من التقنيات والأدوات الإسعافية المصممة للاستجابة السريعة لحالات الطوارئ خلال مثل هذه الفعاليات. من جانبه، قال باري بريمير، المدير العام لمدينة زايد الرياضية: «نواصل العمل دوماً لتطوير شراكات جديدة تضمن تقديم أفضل تجربة لكافة الزوار والمشاركين في مختلف فعاليات مدينة زايد الرياضية.
ويتماشى الالتزام الإسعاف الوطني الراسخ تجاه المجتمع مع توجهات عملنا، وذلك فإننا نتطلع لتطوير هذه الشراكة الجديدة خلال الشهور القادمة لتقديم أفضل الخدمات للجمهور والاستفادة من الخبرات الإسعافية المتميزة بالإسعاف الوطني في الحفاظ على سلامة الزوار في مدينة زايد الرياضية».

اقرأ أيضا

المنتدى السنوي الرابع عشر لصحيفة «الاتحاد» ينطلق الأحد