الاتحاد

الرياضي

«الصقور» يواجه «الليث» بتشكيلة «الرهيب»

الإمارات يدخل لقاء الشباب بطموح البحث عن فوز جديد

الإمارات يدخل لقاء الشباب بطموح البحث عن فوز جديد

يختتم “الصقور” استعداداته للقاء المهم الذي يجمعه بفريق الشباب السعودي غداً في منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بإجراء تدريبه الأخير مساء اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الذي تقام عليه المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.
ومن خلال متابعة تدريب الفريق مساء أمس على ملعب نادي الشباب، وضح أن التونسي غازي الغرايري مدرب “الأخضر”، بدأ التركيز على نقاط الضعف والقوة في الفريق المنافس، إلى جانب الوقوف على التشكيلة التي يبدأ بها اللقاء، والتي يتوقع أن تكون التشكيلة نفسها التي خاضت مباراة الريان القطري، بالإضافة إلى تطبيق الطريقة التي يلعب بها وهي 1 - 5 - 4 والتي تعتمد على إغلاق المنافذ أمام الفريق المنافس، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي يتقنها اللاعبون.
وكـانــت البعثـة قد وصلــت الـى الريـاض مساء أمس وسط استقبال حار وحفاوة كبيرة من قبل المسؤولين بنادي الشباب السعودي.
وأشاد سلطان عيسى سلطان نائب رئيس مجلس إدارة الإمارات رئيس البعثة بالاستقبال الحار الذي حظيت به البعثة لدى وصولها، مشيراً إلى أن ذلك ليس غريباً على الأشقاء في المملكة.
وعن استعدادات الفريق قال: إنها جيدة واللاعبون جاهزون لهذه المواجهة، والجميع متفائل في قدرة الفريق على تحقيق النتيجة التي نصبو إليها جميعاً، بتشريف كرة الإمارات، بالرغم من صعوبة المواجهة إلا أن ثقتنا في اللاعبين تدعونا للتفاؤل في العودة إلى “الديار” بالنتيجة الإيجابية.
من جهة أخرى، يصل صباح اليوم الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي إلى الرياض لحضور المباراة، كما يصل عدد من الجماهير لمؤازرة الفريق.

اقرأ أيضا

حمدان بن راشد يستقبل بعثة أرسنال الإنجليزي اليوم