الاتحاد

الرياضي

كالديرون: علينا الفوز إذا أردنا التأهل

قال الأرجنيتني كالديرون مدرب الهلال إن هدف فريقه من المباراة هو النقاط الثلاث، بغض النظر عن التشكيلة الشابة والمجموعة غير الأساسية التي يلعب بها الجزيرة، واللقاء مهم للفريقين، فبعد تعثر للهلال في المباراة الأولى على أرضه والفوز في المباراة الثانية خارج أرضه، لا بد من أن يستمر الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية، وإذا أردنا أن نحافظ على حظوظنا، ونؤكدها للتأهل إلى المباراة النهائية، فعلى الهلال أن يفوز في المباراة، وإلا فإن الأمور تصبح معقدة”.
وأوضح كالديرون، أن الجزيرة يبدو غريباً عليه لأنه يلعب بتشكيلة من اللاعبين الشباب، فلذلك لابد من أخذ الحيطة والحذر، وتقديم مباراة قوية للفوز بنقاط المباراة.
وقال كالديرون، “عانينا في المباريات الماضية من غياب بعض اللاعبين المهمين، ومع ذلك قدمنا مستويات جيدة، وشخصياً معجب بالإرادة الحديدية للاعبي الهلال، وكلي أمل في أن يقدم اللاعبون مباراة جيدة أمام الجزيرة”.
ودعا كالديرون وسائل الإعلام السعودية إلى التحليل بموضوعية، والأخذ بعين الاعتبار أن الهلال كان يعاني من إصابات لبعض اللاعبين، ما أدى إلى غيابهم عن تشكيلة الفريق.
وأكد عبد اللطيف الغنام، لاعب وسط الهلال أهمية لقاء اليوم وأن تركيز جميع اللاعبين ينصب حالياً على البطولة الآسيوية والمباراة المرتقبة مع الجزيرة، وقال الغنام “لدينا فارق 9 نقاط مع أقرب منافسينا في الدوري السعودي، ولذلك فنحن في وضعية مريحة، ونتطلع حالياً لتقديم مستوى جيد في الآسيوية، ومن ثم حجز بطاقة التأهل إلى الدوري الثاني من البطولة”.
وأضاف: “الجزيرة متصدر لبطولة الدوري الإماراتي، ونحن هنا في السعودية كذلك، أتوقع بأن تكون المباراة قوية بين الفريقين، علماً بأن الحالة النفسية لجميع اللاعبين في الهلال عالية، ومصممون على الفوز بالنقاط الثلاث”.

اقرأ أيضا

"الأولمبياد الخاص".. الأعظم في التاريخ