دنيا

الاتحاد

«فرنج الشارقة».. 600 عرض ترفيهي عالمي

ستيك مان يقدم فقرة صندوق الألعاب (من المصدر)

ستيك مان يقدم فقرة صندوق الألعاب (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

يقدم مهرجان «فرنج الشارقة»، سلسلة من العروض الترفيهية والفنية المدهشة لغاية 1 فبراير المقبل، حيث تتحوّل شوارع الإمارة إلى لوحة فنية ملونة عامرة بأجواء البهجة والمرح في سبعة مواقع تتوزع على طول كورنيش بحيرة خالد بين واجهة المجاز المائية والقصباء.
يقدّم المهرجان عروضاً جوّالة يقودها 30 فناناً عالمياً من الولايات المتحدة وإيطاليا وتشيلي والأرجنتين والمملكة المتحدة وكندا وفنزويلا وأستراليا وأيرلندا وإسبانيا واليابان وكوريا الجنوبية والبرازيل.
وسيكون الجمهور على موعد مع 600 عرض بهلواني وموسيقي وترفيهي متنوع، إلى جانب ألعاب الخفة والسيرك في لوحات من الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة، حيث ينظم المهرجان عرض «ماجيك براين» الذي يقدم خدعاً سحرية كلاسيكية، إلى جانب عرض «داينو لامبا» البهلواني الذي يتضمن مجموعةً من حركات التوازن والرقص والألعاب البهلوانية والحركات السريعة التي تخطف الأنفاس.
في الوقت ذاته، يشهد الجمهور عرض «بول ناثان» السحري العالمي الذي يقدم شخصية «الرجل الأكثر شرّاً في العالم»، كما يقدم «فرنج» عرض «دان ذا هات» البهلواني الذي يتضمن العديد من الحركات الفكاهية التفاعلية المرتجلة.
وبحركاته السحرية يحوّل «بيلي كيد» خلال عرضه الترفيهي الأوراق إلى عملات ورقية، ويقدم للجمهور، فقرة الهروب من القيود على طريقة الساحر العالمي هوديني، بحركات خفّة لا تخلو من المتعة والإثارة، بالإضافة إلى «ستيك مان» الذي يرسم البسمة على وجه الجمهور من خلال صندوق الألعاب الكبير الذي تتطاير محتوياته عند فتحه.
ومن كوريا الجنوبية، يقدم «تشارمينغ جاي» فقرات سحرية مبهرة، فيما يعكس عرض «أتاري شو» الحياة اليومية من خلال رمي الكرات والكوميديا، بمشاركة الجمهور.

اقرأ أيضا

«شكسبير» و«اللا ملموس» في دبا الفجيرة