الاتحاد

الرياضي

كانوتيه يترقب عروضاً إماراتية وقطرية

كانوتيه

كانوتيه

أكد كريستوف مونجاي وكيل أعمال النجم المالي فريدريك كانوتيه مهاجم فريق إشبيلية الإسباني أن اللاعب يفكر جدياً في الرحيل عن الليجا نهاية الموسم الحالي في حال تلقى عرضاً مناسباً من أحد الأندية في الدوري الإماراتي أو القطري.
وقال مونجاي لصحيفة “ستاديو ديبورتيفو” الإسبانية إن اجتماعاً هاماً سوف يجمع كانوتيه مع إدارة نادي إشبيلية لتقرير ما إذا كان اللاعب سيبقى أم يفضل الرحيل في ظل ارتباطه بعقد يمتد مع النادي الإسباني حتى نهاية الموسم المقبل.
ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية فقد تلقى كانوتيه عروضاً من أندية أوروبية على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، وفنربخشة التركي.
وأشار وكيل أعمال كانوتيه إلى أنه يفضل الانتقال إلى الدوري الإماراتي أو القطري إذا حصل على عرض يمتد لموسمين، خاصة إنه يبلغ من العمر 33 عاماً ويفضل وضع حد لمسيرته الكروية مع نهاية موسم 2012 - 2013، وقال مونجاي إن ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن ارتفاع احتمالات رحيل كانوتيه عن إشبيلية الصيف المقبل صحيح.
يذكر أن كانوتيه يعد أحد أفضل اللاعبين في تاريخ إشبيلية، فقد بدأ مسيرته مع الفريق عام 2005، وكان أحد العناصر المؤثرة في حصوله على كأس الاتحاد الأوروبي عامي 2006، و2007، كما حصل معه على كأس ملك إسبانيا عامي 2007، و2010، بالإضافة إلى التتويج بلقب السوبر الأوروبي عام 2006، وسوبر إسبانيا 2007، وخاض كانوتيه مع إشبيليه 244 مباراة أحرز خلالها 124 هدفاً، كما سبق له خوض عدة تجارب احترافية في أندية ليون الفرنسي، ووست هام وتوتنهام في إنجلترا، وتوج بلقب أفضل لاعب أفريقي عام 2007.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"