الاتحاد

الاقتصادي

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطتي خدمة في أبوظبي ورأس الخيمة

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع عدد المحطات التابعة لشركة «أدنوك» للتوزيع إلى 447 محطة في مختلف مناطق الدولة، عقب افتتاح الشركة محطتي خدمة جديدتين، إحداهما محطة خدمة برية بمنطقة العجبان بأبوظبي وتحمل اسم «توازن»، والأخرى محطة خدمة برية وبحرية بإمارة رأس الخيمة، وتحمل اسم «رأس الخيمة».
ويشمل هذا العدد 347 محطة عامة تخدم العملاء أصحاب المركبات والمراكب البحرية والسكان، إلى جانب 100 محطة تختص بتلبية متطلبات مجموعة من القطاعات الصناعية والمتخصصة.
وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع «مع افتتاح المحطتين الجديدتين، نؤكد أننا في أدنوك للتوزيع ملتزمون بالتوجه الاستراتيجي الأشمل لشركتنا، والذي يعتبر الدافع الأساسي لنا وهو تلبية احتياجات الطاقة اليومية لمختلف القطاعات في دولة الإمارات، وفق أعلى مستويات الجودة».
وأضاف «منذ مطلع 2017، كان عملاؤنا في مختلف مناطق دولة الإمارات على موعد مع افتتاح 21 محطة من أصل 35 محطة خدمة جديدة نصت خطتنا التوسعية على افتتاحها خلال العام الجاري.
نحن فخورون بهذا الإنجاز، وسنواصل العمل جاهدين لمواصلة تعزيز تجربة عملائنا، سواء على مستوى الخدمات والمنتجات عالية الجودة، أو فيما يتعلق بالتواجد الجغرافي».
وتقع محطة خدمة «توازن»، على طريق العين سويحان قرب مجمع توازن الصناعي بأبوظبي، وتعد إضافة نوعية لشبكة الشركة خاصة فيما يتعلق بالموقع الجغرافي المتميز، إذ ستقدم عبر المرافق الخدمية المتميزة أنواع الوقود الثلاثة سوبر 98، وخصوصي 95، وإي بلس 91 إلى جانب الديزل الصديق للبيئة عبر 5 جزر مخصصة لخدمة المركبات الصغيرة، و3 جزر مخصصة لخدمة الشاحنات الكبيرة، بإجمالي 13 مضخة قادرة على خدمة 26 مركبة بشكل متزامن، وعلى مدار الساعة.
كما تقدم المحطة خدمات تبديل الزيت والغسيل الآلي للمركبات، وورشة صغيرة لتصليح المركبات، ومستودع أسطوانات الغاز المسال، إضافة إلى المسجد وجهاز الصراف الآلي، ومطعم للوجبات السريعة والتسوق من متجر واحة أدنوك. فيما تعمل الشركة حالياً على تفعيل قدرة المحطة لتزويد روّادها بوقود الغاز الطبيعي للمركبات مستقبلاً.
أما محطة خدمة رأس الخيمة البحرية، فتقع على مرفأ رأس الخيمة وعلى شارع الكورنيش القديم، وتمتاز بقدرتها على خدمة الصيادين وأصحاب المراكب البحرية، وأصحاب المركبات، حيث تشمل جزيرة بحرية واحدة وأخرى بريّة، وتقدم عبر 3 مضخات خيارات متعددة من الوقود تشمل خصوصي 95 وإي بلس 91، إضافة إلى الديزل الصديق للبيئة. كما توفر المحطة لرّوادها خدمات التسوق من متجر واحة «أدنوك» ومطعم للوجبات السريعة.
هذا وزوّدت المحطة البحرية الجديدة برصيف بحري عائم مزود بكشّافات ضوئية خاصة للارتقاء بجودة تقديم الخدمة الليلية، ويمتاز هذا الرصيف بتصميمه المستند إلى مواد مقاومة للحرائق واشتماله على أدوات خاصة لمكافحة اشتعال النيران كطفايات الحريق. كما زُوِّد الرصيف البحري بحواجز وممرات السلامة البحرية، وفق ما تتطلبه معايير الصحة والبيئة والسلامة المهنية المعتمدة.

اقرأ أيضا

ولي عهد الشارقة يكرم الفائزين بجائزة المالية العامة