الاتحاد

الاقتصادي

«إعمار» العقارية تبدأ بيع وحدات «ليلا» وسط إقبال من المستثمرين

إقبال متوسط من المستثمرين بأبوظبي على مشروع «ليلا» (تصوير جاك جبور)

إقبال متوسط من المستثمرين بأبوظبي على مشروع «ليلا» (تصوير جاك جبور)

بدأت شركة «إعمار العقارية»، أمس، بيع الفلل السكنية في مشروع «ليلا» الجديد، عبر مركزي البيع التابعين لها في كل من أبوظبي ودبي.
وشهد مركزا البيع التابعان لـ«إعمار العقارية» إقبالاً متوسطاً من قبل المستثمرين، بالمقارنة بمستوى الإقبال على المشاريع السابقة التي طرحتها الشركة منذ العام 2012.
وتراوحت أسعار بيع الفلل السكنية في المشروع الجديد بين 1000 ــ 1100 درهم للقدم المربع، للوحدات التي تراوحت مساحتها الإجمالية بين 3,164 ألف قدم مربعة، و3,875 ألف قدم، ليصل سعر النموذج الأول المكون من ثلاث غرف وصالة إلى نحو 3,5 مليون درهم، فيما بلغ سعر النموذج الأكبر من الفلل إلى نحو أربعة ملايين درهم.
وتركزت طلبات العملاء ومشترياتهم على النموذج الأول من الفيلل في مشروع «ليلا»، ما أدى إلى نفاد الكمية المعروضة منه خلال الساعات الأولى من إطلاق عمليات البيع في أبوظبي ودبي أمس.
واتبعت «إعمار العقارية» آلية التسجيل الإلكتروني المسبق التي طبقتها في مشروعات سابقة، وهي الآلية التي تعتمد على زيارة الموقع الإلكتروني، والتسجيل مقدماً على المبيعات، ثم تقوم الشركة باستقبال العملاء المسجلين مسبقاً في مركز المبيعات على أساس أولوية الحضور.
ويعد مجمع «ليلا» أول مشروع تطلقه شركة إعمار العقارية بعد إعلان فوز الإمارات باستضافة «إكسبو 2020» في دبي، وسط توقعات الخبراء بأن يسهم هذا الانجاز في تعزيز الانتعاشة العقارية الراهنة، بالتزامن مع زيادة الطلب الحقيقي على العقار من قبل المستخدم النهائي.
ويمثل مجمع «ليلا» الجديد، المرحلة الرابعة من مشروع توسعة «المرابع العربية»، ويضم المجمع الجديد 219 فيللا بخمسة تصاميم مختلفة، تشمل كل منها من ثلاث إلى خمس غرف نوم، حيث تضم كل فيللا قطعة أرض مناسبة لتكون حديقة أو منصة خارجية.
ويتميز مجمع «ليلا»، بطابعه الأخضر واحتضانه للعديد من المتنزهات والممرات الخاصة بالدراجات الهوائية، وينفرد المجمع بتصاميمه الرائعة، وتتميز الفيلل بأسطحها المبلطة بالأحجار الطينية التي تضفي على المشروع طابعاً خاصاً، يتكامل مع الأسقف المظللة والتشطيبات الحديدية الأنيقة.
وتجمع التصميمات الداخلية بين البساطة والأناقة، مع تنويعات مميزة على التدرجات اللونية السائدة في مدارس التصميم الإسبانية الحديثة، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتشطيبات الخشبية والأرضيات المصقولة، والمساحات المدروسة بدقة فائقة لتثري الطابع العام للمكان.
ويقدم المجمع للسكان باقة متنوعة من المرافق الترفيهية والتجارية والعصرية، وفي مقدمتها نادي السكان الذي يحتضن مركزاً حديثاً للياقة البدنية للرجال والنساء، وحوض السباحة ذي التصميم الهندسي البديع، الذي تحيط به المقاعد الوثيرة، ومسار داخلي لرياضة الجري، وصالون التجميل، ومنتجع السبا الصحي.
ويضم «ليلا» العديد من الحدائق ومناطق ألعاب الأطفال وملاعب التنس والأسكواش، علاوة على ملعب لكرة القدم، بالإضافة إلى الحدائق الأنيقة والمناطق المخصصة للشواء والمطعم الفاخر، لضمان تلبية أرقى متطلبات الحياة العصرية على كافة المستويات.
وسبق أن أطلقت «إعمار» مشروع «كازا» الجديد، كمرحلة أولى من توسعة مجمع «المرابع العربية»، خلال نوفمبر من العام 2012، كما استكملت الشركة المبيعات في مشروع «بالما» الذي ضم 121 فيللا، بأربعة تصاميم مختلفة خلال سبتمبر من العام 2013.
كما اطلقت الشركة مجموعة فيللات روزا في مشروعها الكبير بدبي «المرابع العربية»، الذي يضم 144 بخمسة تصاميم معمارية إسبانية خلال شهر نوفمبر الماضي.
وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، «نجح مشروع المرابع العربية في إرساء معايير غير مسبوقة للفخامة وأنماط الحياة العصرية الراقية المناسبة للعائلات، بفضل مميزاته الجمالية المستوحاة من أشهر المدارس الهندسية العالمية».
وأضاف «أن توسعة مشروع «المرابع العربية» تعكس استراتيجية النمو التي تتبعها الشركة لتطوير مشاريع سكنية تحقق مزيداً من القيمة لأصحاب المصلحة».

اقرأ أيضا

أبوظبي وجهة مضيافة لسياح "الترانزيت"