الاتحاد

دنيا

نهال عنبر بين «أبو العلمين» و «عريس دليفري»

نهال عنبر

نهال عنبر

تصور نهال عنبر أربعة مسلسلات منها ثلاثة كوميدية أمام محمد هنيدي وهاني رمزي وتامر حسني.
وتقول نهال: المسلسل الأول هو «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» بطولة محمد هنيدي ونسرين الإمام وليلى طاهر وحمدي أحمد وضياء الميرغني وياسر علي ماهر ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج سامح عبدالعزيز وأجسد فيه دور امرأة شريرة لا تنجب وتوهم زوجها بأنه السبب في عدم الإنجاب، وتحاول أن تسيطر على أمواله بسبب خوفها من أن يتزوج عليها.
المسلسل الثاني هو «عريس دليفري» لهاني رمزي ويشارك في بطولته سلمى المصري وهالة فاخر ولطفي لبيب وإيمي سمير غانم وسعيد طرابيك وإخراج أشرف سالم وأجسد فيه دور «فوزية» سيدة أعمال تمتلك فندقاً يعمل فيه هاني رمزي إلا أن ابنتها تقع في حبه، وتجسد دورها إيمي سمير غانم، لذلك تبذل كل ما في وسعها من أجل إبعاد ابنتها عن هاني، وتدور الأحداث في إطار كوميدي من خلال 30 حلقة.
وقالت: المسلسل الثالث هو «آدم» مع المطرب تامر حسني في أولى بطولاته التلفزيونية. ويشارك في البطولة مي عز الدين وأحمد زاهر وعفاف شعيب، وماجد المصري ودينا فؤاد ودرة وحجاج عبدالعظيم ومحمود الجندي وعبدالرحمن أبوزهرة ومن تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج محمد سامي .
وتدور الأحداث حول «آدم» أو تامر حسني، وهو شاب فقير من بيئة شعبية، يموت والده، فيصبح عائل الأسرة المكونة من والدته وإخوته فتاتين وصبي وتضطره الظروف للعمل ديليفري لأحد مطاعم المأكولات السريعة.
وأضافت: المسلسل الرابع هو «بنات آخر شقاوة» تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد شاهين وبطولتي مع سوسن بدر ونسمة محمود وميسرة ورحاب الجمل وميار الببلاوي ويناقش قضايا التحرش الجنسي، وعمل المرأة، كما يستعرض نماذج حياتية مختلفة ومتباينة.
وأشارت نهال الى أنها تشارك في فيلم «المصلحة»، من إخراج ساندرا نشأت وتأليف وائل عبدالله وبطولة احمد السقا وأحمد عز وأحمد صلاح السعدني وتجسد دور أم السقا والسعدني.

اقرأ أيضا