الفجيرة (الاتحاد)

بدأ فرع الهلال الأحمر في الفجيرة، أمس، بجمع التبرعات الخيرية لأطفال ونساء الروهينجا وسط إقبال كبير من قبل المتسوقين في مركز سيتي سنتر الفجيرة.
وقال عبدالله الضنحاني، مدير الفرع: «إن الحملة بدأت أمس من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثامنة مساءً، وكانت درجة الإقبال جيدة وسط تعاطف كبير من المواطنين والمقيمين الذين تبرعوا لمصلحة أطفال ونساء طائفة الروهينجا المنكوبة».
وأكد أن الهلال الأحمر في الفجيرة يكرس كل جهوده من أجل تحفيز المتسوقين على التبرع من خلال وجوده في موقع متميز واستراتيجي في مركز السيتي سنتر، وأن هناك أعداداً كبيرة من النساء والأطفال يقبلون على التبرع والتجاوب الخيري مع الحملة في يومها الأول.
من جانبه، قال سعيد ربيع، نائب مدير الهلال الأحمر في الفجيرة: «قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الخير فيّ وفي أمتي إلى يوم القيامة» وهذا ما نلمسه دائماً في أي حملة تبرع يقوم بها الهلال الأحمر في الفجيرة وبقية الإمارات، حيث نجد تجاوباً كبيراً من المواطنين والمقيمين، وكان الإقبال في اليوم الأول جيداً، ونتوقع أن يزداد كثيراً في الأيام القادمة، خاصة أن الكثير من الناس لا يعلمون شيئاً عن الحملة.