الاتحاد

منوعات

مي عمر: "فرح" أصعب أدواري

مي عمر (من المصدر)

مي عمر (من المصدر)

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت الفنانة المصرية مي عمر أن شخصية «فرح» التي تقدمها في مسلسل «ولد الغلابة» الذي تشارك به في السباق الرمضاني مع النجم أحمد السقا، أصعب شخصية قدمتها حتى الآن، وأوضحت أنها «شخصية مضطربة وغير متزنة ولديها مشاعر كثيرة ومن الصعب تحديد ما إن كانت طيبة أم شريرة».
وقالت: «عندما بدأت التصوير كنت أعتقد أنها سهلة، وبعد فترة من تصوير أكثر من مشهد فوجئت بأنه دور أصعب كثيراً مما كنت أتخيله، وأعتبر أن هذا الدور هو أصعب ما قدمته حتى الآن، لأن به تقلبات كثيرة، وبعد قبولي الدور جلست فترة طويلة في محاولة استيعاب الشخصية وفهمها، ومعرفة هل هي طيبة أم شريرة».
ونفت مي عمر أن يكون اختيارها للمشاركة في المسلسل تم عن طريق زوجها المخرج محمد سامي رغم أن له الحق في الاختيار كمخرج للعمل.
وقالت: «رشحني المنتجان صادق الصباح وأنور صادق والفنان أحمد السقا، وكنت من المفترض أن أتعاون مع صادق الصباح منذ سنتين، ولكن لم يحدث نصيب وقتها أن أعمل معه، لأنني كنت وقعت مسلسل (ريّح المدام)، وكشركة أعتقد أنهم يحبونني وأحبهم».
وعن العمل مع أحمد السقا، قالت إنه إنسان طيب ومتواضع ويحب الخير للجميع، ويشع طاقة إيجابية في المكان، وعندما عملت معه في المسلسل، فهمت السبب في أنه نجم كبير لأنه حقيقة يحب زملاءه، ويريد كل من حوله أن يكونوا جيدين، وأعتقد أن ذلك يأتي من الثقة بالنفس، لأنه عندما يكون الإنسان واثقاً في نفسه يريد أن يكون كل من حوله ناجحاً، فهو يحترم كل الناس بشكل كبير وملتزم في مواعيده، إضافة إلى أن تمثيله قوي.
وعن تعاونها الخامس مع زوجها المخرج محمد سامي، قالت إنه حريص على أن يظهر الممثل في أفضل صورة، لذا دائماً يعطيها ثقة في نفسها ويجلس معها قبل أي مشهد، وقبل أن يكون زوجي، فنحن أصحاب من أيام الجامعة، ولا أتعامل معه كزوجة له، والموضوع بيننا ليس كرجل وزوجته، فحتى قبل زواجنا كنت دائماً أوجد معه في اللوكيشن وأحضر المونتاج وكل تفاصيل الشغل، وقد فهمته وفهمني هو أيضاً، فتحولت صحبتنا إلى كيمياء خاصة بيننا.

اقرأ أيضا