الاتحاد

الإمارات

تخريج أربع دورات بالمعهد المروري في العين

احتفل قسم المعهد المروري بالعين بتخريج أربع دورات تدريبية تم تنظيمها ضمن الاستراتيجية التدريبية لمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي لتطوير الكوادر البشرية وتزويدهم بالمناهج العلمية الحديثة في مجال المرور للتعامل مع كافة الحوادث المرورية بمشاركة 50 من الضباط وضباط الصف والأفراد.
وأكد المقدم حمد ناصر البلوشي مدير المعهد المروري بالعين في كلمة ألقاها في الحفل اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالارتقاء بأساليب التدريب للارتقاء بمستوى أداء العمل الشرطي، وتعزيز جهود الحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي الطرقات وفق تخطيط استراتيجي يهدف إلى التقليل من نسبة الحوادث المرورية وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة.
وأشاد بجهود المتدربين وحرصهم على اكتساب المعرفة والأساليب العلمية الحديثة التي تمكنهم من أداء واجباتهم بكفاءة عالية .لافتا إلى أن البرامج التدريبية التى تلقاها المتدربون هي “مهام وواجبات الدوريات الأمنية” ودوره “القيادة الدفاعية الوقائية للمركبات الخفيفة” ودورة “التحقيق في الحوادث المرورية ودورة الأعمال الشرطية على الطرق السريعة للضباط” بحضور رئيس قسم المعهد المروري.
وفي نهاية الحفل قام المقدم حمد ناصر البلوشي بحضور المقدم عبدالله سالم المهري نائب مدير المعهد المروري بتوزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية معهم.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد يلتقي وزير الدفاع الياباني في طوكيو