الاتحاد

الرياضي

كرويف: الوقت تأخر على التصالح مع فان جال

أمستردام (د ب أ) - بات موقف يوهان كرويف واضحاً فيما يتعلق بصراعه المفتوح مع غريمه اللدود لويس فان جال “تأخر الوقت على التصالح معه”، وفقاً لما صرح به أسطورة الكرة الهولندية لموقع “فويتبال إنترناشيونال” الرياضي المحلي.
وأعلن كرويف “حرباً مفتوحة” ضد إدارة نادي أياكس أمستردام بعد أن وافقت -دون استشارته- على التعاقد مع المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ الألماني كمدير عام مستقبلي للنادي الهولندي اعتبارا من يوليو المقبل. بل إنه قاضى أياكس أمام المحاكم لتفنيد ذلك القرار، الذي اعتبره “غير شرعي”.
ولا يوجد أي توافق بين كرويف، الذي يشغل المستشار الرياضي لأياكس، وفان جال. وقال كرويف: “شخصيتانا طرفا نقيض، لدينا رؤية لكرة القدم متضادة تماماً، الوقت تأخر على أي تصالح مع فان جال”.
وفي محاولة لتقريب المواقف، أعلن نادي العاصمة الهولندية أنه يحضر لاجتماع بينهما. لكن كرويف لا يبدو مستعداً تماماً لمصافحة غريمه. وقام رئيس النادي هيني هينريخس بالعديد من “الاتصالات” مع كرويف وفان جال بهدف إنهاء الخلاف على أمل الإبقاء عليهما في النادي الهولندي، الذي لا يمر بأفضل أوقاته في الدوري المحلي ويسعى إلى إعادة أمجاده الغابرة في هولندا وأوروبا. ويبدو رأي كرويف واضحاً: “في كلمات قليلة... سيكون ذلك كارثة”، في إشارة إلى أي تعاون محتمل مع فان جال.

اقرأ أيضا

"شبح 2013" يطارد "الزعيم" !