الاتحاد

الإمارات

«تاكسي دبي» تطلـق برنامجاً توعوياً طبياً لموظفيها وسائقيها

أطلقت مؤسسة تاكسي دبي برنامجاً توعوياً طبياً بالتعاون مع شركة نوفارتيس للأدوية في الإمارات على مدار العام بهدف زيادة الوعي الصحي لدى الموظفين والسائقين على حد سواء عن الألم وكيفية إدارته.
وقال عمار بن تميم مدير إدارة شؤون سائقي الأسطول في مؤسسة تاكسي دبي إن إطلاق البرنامج يجيء “في إطار استراتيجية المؤسسة لرفع رضا السائقين وتثقيفهم صحياً مما يساهم في تقديم الخدمة المتميزة”.
وبيّن أن البرنامج يضم عدداً من الورش التوعوية والتدريبات العملية والنظرية للسائقين والموظفين لتوعيتهم عن مختلف آلام الظهر وأنواع الصداع، ومنه الصداع النصفي والتعب والإرهاق. وأضاف أن المؤسسة تسعى لتوفير كافة الوسائل والسبل والخدمات التي تقدم لموظفيها بشكل عام والسائقين بشكل خاص تثميناً لما يقومون به من جهد لتحقيق أعلى معايير الخدمة المثالية، انطلاقاً من رؤية الهيئة لتحقيق “تنقل آمن وسهل للجميع” ومساهماتهم للارتقاء بعمل الهيئة والمؤسسة وتعزيز صورتها في أوساط المجتمع.
من جانبه، ذكر الدكتور إبراهيم عقل ممثل شركة نوفارتيس للأدوية في الإمارات أن الشركة ملتزمة بتوفير جميع المطبوعات والمواد التعليمية والتثقيفية اللازمة لهذه الورش التوعوية لضمان توصيل وفهم الرسائل الصحيحة والاستفادة القصوى من هذا البرنامج الصحي.
وأكد أنه سيتم تقييم هذا البرنامج في نهايته لقياس مدى نجاحه وإضافة أي تعديلات أو ملاحظات لتطبيقها في البرامج المماثلة بالتالي تطوير وتحسين مشاريع الشركة الصحية.

اقرأ أيضا

قرقاش: محمد بن زايد بوصلة استقرار ومستقبل المنطقة