الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيدات النصر في صدارة "يد التسامح"

سيدات النصر في صدارة "يد التسامح"
25 مايو 2019 00:00

العين (الاتحاد)

أبرزت انطلاقة منافسات كرة اليد للسيدات في دورة التسامح الرياضية في العين، التي تقام برعاية معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، تطور مستوى اللعبة، حيث أظهرت اللاعبات مستويات قوية، وأداءً مميزاً، خصوصاً اللاعبات المواطنات مع الفرق المحلية المشاركة، بما يعد مؤشراً أن السباق نحو اللقب سيكون حافلاً.
وافتتحت المنافسات مساء أمس الأول بصالة النهيانية بالعين، بحضور أحمد آل سودين، رئيس اللجنة المنظمة العليا، ونسرين درويش رئيس لجنة المسابقة، وممثلات الفرق المشاركة.
ويقام اليوم الدور نصف النهائي للبطولة، بعد أن حجز فريق النصر البطاقة الأولي للمتأهلين إلى نصف النهائي بتصدره للمجموعة الأولى بفوزين على بلدية دبي 26-4، والسويق العماني بنتيجة 25-15.
وبدوره حقق فريق دبي الدولي الفوز على أهلي سداب العماني بنتيجة 21-5، لحساب المجموعة الثانية.
علي الجانب الآخر، تواصلت الإثارة في خماسيات كرة القدم المقامة في الصالة المغطاة باستاد خليفة بن زايد، بنادي العين، حيث جرت مساء أمس الأول، ثلاث مباريات ساخنة، حقق خلالها فريق شرطة العين الفوز على أياكس بنتيجة 3-2 لحساب المجموعة الثانية.
وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة الأولى، حقق فريق الجالية المغربية فوزاً عريضاً على منافسه شباب العين 5-1، وذلك بعد أن هيمن فريق الجالية المغربية على مجريات المباراة خلال الشوطين، وسجل له كل من حسام الكمرة هدفين، وإسماعيل كريات هدفين أيضاً، ومهدي مجبور، في حين سجل هدف شباب العين الوحيد لاعبه خليفة عبد الكعبي.
وفي ختام مباريات الأمسية ضمن المجموعة نفسها، حول فريق فندق سيتي سيزن تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على منافسه فريق شركة الريس للمقاولات، بعد أن قدم الفريقان مباراة حفلت بالندية والإثارة، وسجل لفندق سيتي سيزن كل من عبد المولي أكتنار هدفين، وأحمد عبد الرحمن، وسجل الهدف الوحيد لشركة الريس للمقاولات، اللاعب مؤيد خلف.
وتتواصل المنافسة اليوم بثلاث مواجهات ضمن مرحلة المجموعات، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا التعاون، والعين سيتي، فيما تجمع المباراة الثانية الجمعية الأردنية، والجالية المغربية، وتختتم مباريات الأمسية بلقاء فريقي فندق سيتي سيزن، والاتحاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©