الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجو جيتسو يسطع في سماء "ند الشبا"

الجو جيتسو يسطع في سماء "ند الشبا"
25 مايو 2019 00:01

رضا سليم (دبي)

كتبت بطولة الجو جيتسو بدورة ند الشبا الرياضية التي أقيمت بمجمع ند الشبا الرياضي، شهادة نجاح جديدة عبر النسخة الثانية للبطولة، التي أقيمت على مدار يوم واحد، بمشاركة ما يزيد على 300 لاعب ولاعبة من مختلف الجنسيات، تنافسوا في 4 فئات للرجال والسيدات والناشئين والناشئات، في فئة البدلة وكشفت البطولة عن القاعدة الكبيرة التي تتمتع بها اللعبة، التي خطفت الأضواء داخل الصالة وكانت حديث الجميع.
وظهر لاعبو ولاعبات أندية بني ياس والوحدة والعين فوق منصات التتويج، لفئات الحزام الأزرق للرجال والفتيات، حيث فازت شيمة الحوسني لاعبة بني ياس بذهبية وزن 44 كجم، وسيطرت لاعبات الوحدة على المراكز الأولى في وزن 52، حيث فازت شمسة العامري لاعبة الوحدة بالميدالية الذهبية، ونالت عليا هلال الظنحاني الميدالية الفضية، وكانت البرونزية من نصيب زميلتها حمدة الشكيلي.
وتصدر عمر السويدي لاعب بني ياس المركز الأول لفئة وزن 50 كجم للرجال، وحصل على الميدالية الفضية مايد الشحي لاعب فريق الوحدة، فيما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية عمار الظاهري لاعب العين.
وأحرز خالد الشحي لاعب فريق العين ذهبية وزن 60 كجم للحزام الأزرق، وجاء أحمد الزعابي لاعب بني ياس ثانياً وعبدالرحمن ناجي لاعب العين ثالثاً.
وأظهرت المنافسات القوة والسيطرة البرازيلية على منافسات الرجال والماستر، في الحزامين الأسود والبني في جميع الأوزان، إذ فازت البرازيلية لاريسا بايس لاعبة نادي بالمز بذهبية وزن 62 كجم للحزامين الأسود والبني للفتيات، وفي نفس فئة الحزامين الأسود والبني وزن 70 للفتيات، فازت البرازيلية اريادن دي اليفيرا من نادي بالمز سبورت بالذهبية، وفي وزن 90 كجم لنفس الحزامين فازت البرازيلية إولين ارودا بالذهبية.
وفي وزن 62 كجم، فاز البرازيلي جورج دي سانتوس بالمركز الأول، وفي وزن 77 كجم للرجال، فاز البرازيلي فلافيو فيانا بالذهبية، وفي وزن 94 للرجال فاز البرازيلي جاكسون برناردو بالمركز الأول، بينما فاز كلاسو دي كامبوس بذهبية وزن 110 كجم.
وفي مسابقات الماستر للحزامين الأسود والبني في وزن 62 كجم للرجال فاز ليندرودي سلفا بالميدالية الذهبية، وفي وزن 77 كجم، فاز البرازيلي تياجو ماركوس بالميدالية الذهبية، وفي وزن 94 كجم لنفس الفئة أحرز البرازيلي رافائيل كارفلهو المركز الأول، ونال مواطنه أنطونيو بيندو ذهبية وزن 110 كجم لنفس الفئة.
من جانبه، عبر يوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، عن سعادته بنجاح منافسات النسخة الثانية، وقال: الاتحاد يفخر بالشراكة مع دورة ند الشبا لتوسيع قاعدة اللعبة التي بلغنا فيها أشواطاً متقدمة، والدورة ليست دورة عادية وسمعتها وصلت إلى العالمية، ونحن سعداء بالتواجد للمرة الثانية فيها، ورياضة الإمارات هي المستفيد الأبرز منها من الناحية الفنية وكذلك من ناحية كوادرنا الوطنية التي تشرف على تنظيمها، مؤكداً أن الدورة ساعدت الاتحاد في اكتشاف العديد من المواهب الذين عززوا صفوف المنتخبات الوطنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©