الاتحاد

الإمارات

لقاء تنويري لمنتسبي برنامج «فرصتي»

دبي ( الاتحاد) - نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي صباح أمس لقاء تنويرياً لمنتسبي برنامج “فرصتي” الذي أطلقته الدائرة مؤخراً.
وقال خالد الدوبي مدير إدارة الموارد البشرية إن اللقاء الذي نظمته الإدارة بدأ بكلمة ترحيبية من جانب الدكتور عمر الخطيب مساعد المدير العام للشؤون الإسلامية أكد فيها على أهمية البذل والعطاء من أجل رفعة دولتنا العزيزة .
كما أوصى المنتسبين بأهمية التحصيل العلمي أثناء فترة التدريب واكتساب الخبرات والاستفادة من موظفي الدائرة الذين يتمتعون بأداء راق في إنجاز الأعمال والمعاملات ، مؤكداً على أن يضعوا نصب أعينهم الوصول إلى الهدف المنشود وهو النجاح الذي هو محصلة الجهد المتواصل الدؤوب للوصول إلى الهدف الكبير والسامي ألا وهو خدمة دولتنا العزيزة .
وأشار الدوبي إلى أن برنامج فرصتي الذي أطلقته الدائرة مؤخرا يهدف إلى استقطاب الكفاءات البشرية المواطنة في المجالات التخصصية والإدارية من خريجي الثانوية العامة والجامعات والكليات الرائدة في الدولة لاكتساب مهارات جديدة تساعدهم على الارتقاء بالمستوى الوظيفي.
جدير بالذكر أن اللقاء حضره كل من شيخة المري رئيس قسم التخطيط والتوظيف و جاسم الخزرجي رئيس قسم شؤون الموظفين و عبد الله الدلال رئيس قسم تنمية الموارد البشرية.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس زيمبابوي بيوم الاستقلال