الاتحاد

الإمارات

«البيئة» تكرم موظفين انتهت فترة عملهم بالوزارة

كرم معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه عدداً من موظفي الوزارة الذين انتهت فترة خدمتهم لبلوغهم السن القانونية بحضور المدراء التنفيذيين وعدد من موظفي الوزارة.
فقد كرم معاليه نزار شريف الهندي الذي عمل في إدارة المعلومات والإحصاء لمدة 28 سنة والمهندس هشام أسعد الحسن الذي عمل مهندساً زراعياً لمدة 16 سنة ووليد محمد الصفدي الملاحظ الزراعي في الوزارة منذ 37 سنة.
وأعرب معالي وزير البيئة والمياه خلال التكريم عن شكره للموظفين على الجهود القيمة التي بذلوها والمساهمة في عملية البناء والارتقاء بعمل الوزارة من أجل خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة، معتبراً مناسبة التكريم بمثابة الاحتفال بالإنجازات التي حققوها طوال فترة عملهم في الوزارة وأنهم كانوا من الذين وضعوا اللبنات الأساسية للارتقاء بالعمل وفي تنفيذ توجيهات وتطلعات الحكومة الاتحادية وكانوا منهلاً للخبرة والقدوة الخيرة للموظفين الذين لحقوا بالعمل في الوزارة من الكوادر الوطنية.
وأكد أن هذا التكريم هو أبسط ما يمكن تقديمه لهم تقديراً لإنجازاتهم.
من جانبه أشاد سلطان عبدالله علوان المدير التنفيذي للشؤون الزراعية والحيوانية بالوزارة بالدور والإسهامات العلمية والخبرات القيمة التي لم يبخلوا في تقديمها للوزارة طوال فترة عملهم فيها، مؤكداً أن لهؤلاء الموظفين الكثير من الإسهامات في إدخال التقنيات والأساليب العلمية التي كانت عاملاً في تنمية الثروة الزراعية وحمايتها من الآفات في الدولة.
من جهتها أكدت الدكتورة مريم حسن الشناصي المديرة التنفيذية للشؤون الفنية أن المكرمين لم يتوانوا في تقديم ما لديهم من خبرات فهم اليوم يستحقون هذا التكريم عرفاناً لجهودهم التي أثروا بها مسيرة العمل البيئي والزراعي منذ عملهم في وزارة الزراعة والثروة السمكية سابقاً وتابعوا مسيرتهم في وزارة البيئة والمياه فكان لابد من تكريمهم.

اقرأ أيضا

أصدره حمدان بن محمد.. قرار بتنظيم تشغيل المركبات ذاتية القيادة بدبي