الاتحاد

الإمارات

متطوعو «تكاتف» يواصلون صيانة مدرسة خيرية بدبي

دخل متطوعو “تكاتف” مرحلة متقدمة في صيانة المدرسة الأهلية الخيرية بمنطقة القرهود بدبي.
وأكدت ميثاء الحبسي مديرة برنامج “تكاتف” أن هذه الفعالية تعمل على تعزيز ثقافة التطوع، والاستفادة من الموارد المتاحة، وإيجاد الحلول الخلاقة التي تلبي حاجات المجتمع.?وقالت إن الفعاليات هذه تتيح الفرصة للمتطوعين من شباب وفتيات الوطن في ممارسة العمل الميداني والمساهمة لإصلاح وتجديد المدرسة وإضافة اللمسات الجمالية، والذين اطلقنا عليهم مؤخراً “نجوم التغيير”.
ويقوم برنامج “نجوم التغيير” على إتاحة الفرصة للمتطوعين في ممارسة العمل اليدوي من خلال إصلاح وتجديد المدارس مثل أعمال الدهان، والتنظيف، والزراعة، وتبديل الأثاث المدرسي، وإضافة اللمسات الجمالية وغيرها من المهام لتحديث المكتبات والمختبرات.
وينفذ “برنامج نجوم التغيير لصيانة المدارس” بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم وهيئة المعرفة بدبي وغيرها من المؤسسات ذات الصلة. وتحققت من خلال مشاريع “نجوم التغيير” جوانب مهمة لدى المتطوعين من خلال تأكيد دور المجتمع في الحفاظ على المنشآت الوطنية وتعزيز المسؤولية الاجتماعية لدى الشباب والمشاركة في تحسين البيئة التعليمية.
ويمكن للراغبين من المتطوعين من مختلف الأعمار المشاركة في البرنامج بالانتساب لعضوية “تكاتف” من خلال الموقع الإلكتروني.
وأشاد ايرك هنسل منسق التطوع في “نجوم التغيير” بمستوى التنسيق والأداء الصيانة مع المتطوعين في المدرسة الخيرية الأهلية بدبي، منوهاً بتعاون إدارة المدرسة في إتاحة الفرصة للمتطوعين.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ينعى سلطان بن زايد