الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

مسرح استعراضي ترفيهي مفتوح يبهج زوار دبي للتسوق (من المصدر)

مسرح استعراضي ترفيهي مفتوح يبهج زوار دبي للتسوق (من المصدر)

تعابير إماراتية
يواصل معرض « تعابير إماراتية» دورته الثالثة بتقديم مجموعة من الأعمال الفنية الحديثة، كُلّف بإنجازها نخبة من الفنانين الإماراتيين المعروفين، وتضم قائمة المشاركين ستة فنانين، هم: ابتسام عبدالعزيز، وعبد الله السعدي، وليلى جمعة، ومحمد أحمد إبراهيم، ومحمد كاظم، ومحمد المزروعي، الذين يُمثّلون جيل الروّاد الثاني في دولة الإمارات، بما عُرف عنهم من اتساع نطاق ممارساتهم الفنية، ودورهم الكبير في تشكيل مشهد الفن المرئي المعاصر في الدولة.
المكان: منارة السعديات - أبوظبي
الزمان: اليوم

القارات الست
تواصل فعاليات «القارات الست» عروضها الترفيهية والفلكلورية، إلى جانب مشاركة الكثير من الأجنحة المختلفة من دول العالم، وألعاب الصغار والكبار، شخصيات كرتونية.
المكان: متنزه خليفة -أبوظبي
الزمان: اليوم

الملتقى القانوني
ينطلق «الملتقى القانوني الأول للأساتذة في الشرق الأوسط» الذي تنظمه جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بدبي، ويبحث الملتقى أهم المستجدات و التطورات الحقوقية و القضائية وتبادل الخبرات والمعارف بين المحامين العاملين في العالم العربي. كما سيناقش أهم المواضيع المطروحة على الساحة القانونية والقضائية وسيتم من خلاله بحث المستجدات والتطورات القانونية والقضائية وتبادل الخبرات والمعارف بين المحامين والقانونيين على مستوى العالم مما ينعكس إيجاباً على مهنة المحاماة والاستشارات القانونية.
المكان: جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بدبي
الزمان: اليوم
مهرجان دبي للتسوق
يواصل «مهرجان دبي للتسوق» تقديم العديد من العروض الترفيهية الجديدة ، التي تلبي كافة أذواق جميع الجنسيات والأعمار، ومن بين هذه العروض عرض «الأطفال الخارقون»، حيث سيستمتع الجمهور بمشاهدة الحركات الأكروباتية التي تحبس الأنفاس، من خلال عروض القفز وتشكيل الأهرامات البشرية، كما سيتميز العرض بالأزياء الملونة، التي يرتديها الفريق ويحبها الأطفال بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية المميزة.
المكان: حديقة زعبيل - دبي
الزمان: اليوم

مهرجان «الفنون الإسلامية»
يواصل مهرجان «الفنون الإسلامية»، بمتحف الشارقة للفنون في منطقة قلب الشارقة في دورته السادسة عشرة، ويشمل المهرجان العديد من الأعمال الفنية المعاصرة التركيبية والمنسوجات والتصوير ضمن 18 معرضاً فنياً أبدع أعمالها 41 فناناً من دول عدة، يقدمون خلاصة تجاربهم عبر الفن الحديث والمعاصر للفنون الإسلامية.
المكان: متحف الشارقة للفنون
الزمان: اليوم

مهرجان «المسرح العربي»
تتواصل فعاليات مهرجان «المسرح العربي» الدورة السادسة في قصر الثقافة بالشارقة، ويشمل المهرجان على العديد من الفعاليات وأفضل المسرحيات العربية.
المكان: قصر الثقافة - الشارقة
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا