الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الشارقة للقادة" يطلع على تجربة "بوكوني"

"الشارقة للقادة" يطلع على تجربة "بوكوني"
24 مايو 2019 03:06

الشارقة (الاتحاد)

نظمت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات- تطوير، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، زيارة خاصة لمنتسبي الدورة الـ 11 من برنامج الشارقة للقادة إلى جامعة بوكوني في إيطاليا، الشريك الأكاديمي للبرنامج.
وهدفت الزيارة للاطلاع على أفضل الممارسات في عالم القيادة وإدارة الأعمال، بكون الجامعة إحدى أهم الجامعات المتخصصة في الاقتصاد والتجارة في العالم، وتحتل المرتبة السابعة عالمياً على هرم التعليم التنفيذي.
وتعرف المشاركون خلال زيارتهم لجامعة بوكوني، على أساليب تعزيز كفاءة فرق العمل ودراسة العوامل التي تسهم في صنع القرار للفرد والجماعة.
وشارك متحدثون من مختلف المؤسسات في مدينة ميلانو الإيطالية، إضافة إلى فريق عمل معرض إكسبو 2015 في مدينة ميلانو، بتقديم رؤاهم حول استراتيجيات التطور والنمو، حيث تعرف المنتسبون إلى العوامل التي تؤثر في تشكيل الهوية والعلامة التجارية الخاصة بأي مدينة، واطلعوا على تجربة مدينة ميلانو في حماية التراث وتعزيز الإبداع ودعم التصميم، إلى جانب استعراض مراحل تطور المشهد الثقافي والاقتصادي لمدينة ميلانو لاستضافتها إكسبو 2015.
وقالت ريم بن كرم، عضو مجلس أمناء مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين: «نهدف من خلال الشراكة مع جامعة بوكوني العالمية المرموقة إلى تطوير المهارات القيادية لدى الكوادر الوطنية العاملة في مختلف المؤسسات وتمكينهم من اكتساب المعرفة والخبرة التي تسهم في إثراء تجاربهم في مجال تخصصاتهم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©